اعلان

الضغوط تحاصر لابورتا لإقالة تشافي من برشلونة

تشافي
تشافي

ارتفعت الأصوات داخل مجلس إدارة نادي برشلونة الإسباني برحيل تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني، وذلك نتيجة تراجع النتائج بشكل ملحوظ خلال الآونة الأخيرة.

وأصبحت نتائج فريق برشلونة في وضع سيئ، خلال الفترة الأخيرة؛ حيث إنه تلقى خسارتين متتاليتين أمام جيرونا وأنتويرب بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، وهو ما جعل الفريق يبتعد كثيرًا عن صدارة «الليجا»، بجانب خسارة النادي مبلغ 5,4 مليون يورو نتيجة السقوط في الأبطال مرتين.

لابورتا يثق في تشافي

وتشير التقارير الصحفية الإسبانية، التي نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية، إلى أن هناك عددًا من أعضاء مجلس إدارة نادي برشلونة اقترحوا على لابورتا إقالة تشافي وتعيين مدرب آخر من أبناء النادي؛ وذلك لإنقاذ الفريق، خاصة أنه سيدخل في مرحلة صعبة بخوض مواجهات على مستوى عال بدوري أبطال أوروبا، بجانب استكمال مشوار الدوري.

ويضع لابورتا ثقته الكاملة في تشافي هيرنانديز، وبالتالي فإنه أخبر أعضاء مجلس الإدارة أنه يثق في قدرة تشافي على إعادة الفريق للطريق الصحيح.

الأمر لا يقتصر على مجلس إدارة برشلونة فقط، بل إن المدير الرياضي للنادي أيضًا ديكو يضغط على لابورتا من أجل إقالة تشافي وتعيين مدرب آخر، وذلك حسبما ذكرت صحيفة سبورت.

وسيعقد لابورتا العديد من الاجتماعات مع ديكو ومجلس الإدارة لحسم مصير تشافي، في ظل الضغوط الملقاة على عاتق رئيس برشلونة لإقالة مدرب الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط