اعلان

أول رد من الزمالك بشأن إيقاف القيد بسبب سامسون أكينيولا (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أنباء وتقارير تفيد بقيام الاتحاد المصري لكرة القدم، بإخطار نادي الزمالك بإيقاف القيد مجددًا بسبب مستحقات نادي كاراكاس الفنزويلي في المتبقي من قيمة صفقة انتقال البنيني سامسون أكينيولا لصفوف الفارس الأبيض.

وانضم سامسون أكينيولا لصفوف نادي الزمالك قادمًا من فريق كاراكاس الفنزويلي، في صفقة بلغت قيمتها مليون دولار، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

الزمالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بإيقاف القيد

ونفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، وصول أي خطاب من اتحاد الكرة يفيد بإيقاف قيد الزمالك بسبب سامسون أكينيولا.

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة لم يتلق أية خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لأنه في حال حصول اتحاد الكرة على أي خطاب سيتم إبلاغ الزمالك فورًا، وهذا لم يحدث حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أنه في حال وصول خطاب من «فيفا» يفيد بإيقاف قيد الزمالك مجددًا، سيكون إجراء روتيني بسبب شكوى النادي الفنزويلي الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح المصدر أن الزمالك توصل لاتفاق خلال الأيام الماضية مع نادي كاراكاس الفنزويلي، بدفع المتبقي من قيمة صفقة سامسون أكينيولا ، والتي تبلغ 450 ألف دولار، في وقت لاحق يتم الاتفاق عليه بين الناديين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج