اعلان

«بديل معتمد جمال».. قرار جديد من إدارة الزمالك بشأن المدرب الأجنبي

الزمالك وساجرادا
الزمالك وساجرادا

اتخذ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، قرارًا جديدًا بشأن المدرب الأجنبي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، من أجل عودة معتمد جمال إلى منصب المدرب العام بدلًا من المدير الفني المؤقت.

ويفكر مسؤولو الزمالك جديًا في الاعتماد على معتمد جمال حتى نهاية الموسم الجاري، وتأجيل البت في ملف المدرب الأجنبي لحين انتهاء الموسم.

ووضع مسؤولو الزمالك مقترحًا بضرورة تحديد هوية المدرب الأجنبي من الوقت الحالي، ثم متابعته مع فريقه لحين انتهاء الموسم من أجل تحديد الموقف الأساسي من التعاقد معه من عدمه.

الزمالك: اتحاد الكرة لم يخطرنا بإيقاف القيد

ونفى مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، وصول أي خطاب من اتحاد الكرة يفيد بإيقاف قيد الزمالك بسبب سامسون أكينيولا.

وشدد المصدر على أن اتحاد الكرة لم يتلق أية خطابات من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لأنه في حال حصول اتحاد الكرة على أي خطاب سيتم إبلاغ الزمالك فورًا، وهذا لم يحدث حتى الآن.

وأشار المصدر إلى أنه في حال وصول خطاب من «فيفا» يفيد بإيقاف قيد الزمالك مجددًا، سيكون إجراء روتيني بسبب شكوى النادي الفنزويلي الزمالك أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأوضح المصدر أن الزمالك توصل لاتفاق خلال الأيام الماضية مع نادي كاراكاس الفنزويلي، بدفع المتبقي من قيمة صفقة سامسون أكينيولا ، والتي تبلغ 450 ألف دولار، في وقت لاحق يتم الاتفاق عليه بين الناديين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة