ظهور جديد لـ محمد صلاح في احتفالات الكريسماس مع ليفربول

ليفربول
ليفربول

ظهر محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في احتفالات الكريسماس، مع فريقه الحالي، ضمن احتفالات الغرب برأس السنة الجديدة 2024.

ونشر ليفربول صورة جماعية للاعبيه بزينة أعياد الميلاد تواجد محمد صلاح فيها، وعلق عليها كالتالي:'عودة أجواء أعياد الميلاد'.

ووجه نجمنا المصري محمد صلاح رسالة جديدة للعالم بشأن الحرب على غزة، في محاولة لدعم القضية الفلسطينة ضد الاحتلال الإسرائيلي الغاشم.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على 'انستجرام:'عيد الميلاد هو الوقت الذي تجتمع فيه العائلات وتحتفل. مع استمرار الحرب الوحشية في الشرق الأوسط، وخاصة الموت والدمار في غزة'.

وأضاف:'نحتفل هذا العام بعيد الميلاد بقلوب مثقلة للغاية ونشارك آلام تلك العائلات التي تشعر بالحزن على فقدان أحبائها. من فضلكم لا تنسوهم ولا تعتادوا على معاناتهم. عيد ميلاد مجيد'.

القنوات المفتوحة لإذاعة مباريات السوبر المصري للأبطال

وتذاع مباراة كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورتس المصرية، بالإضافة إلى أبوظبي الرياضية، حيث يشرف على تنظيم هذه البطولة مجلس أبوظبي الرياضي.

موعد مباريات السوبر المصري للأبطال

وتقام مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، يوم الإثنين الموافق 25 ديسمبر، على ملعب محمد بن زايد.

أما بيراميدز سيواجه مودرن فيوتشر، اليوم الإثنين الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ليتواجه الفائز من المباراتين بالمباراة النهائية يوم 28 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً