اعلان

تفاصيل عرض الزمالك لـ مودرن فيوتشر بشأن ناصر ماهر (خاص)

ناصر ماهر
ناصر ماهر

يسعي مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، للحصول على خدمات اللاعب ناصر ماهر صانع ألعاب فريق مودرن فيوتشر، خلال الفترة المقبلة، وذلك لتعزيز صفوف الفريق الأبيض الذي ينافس على بطولة الكونفدرالية والدوري المصري.

الزمالك وناصر ماهر

كشف مصدر من داخل الزمالك، أن إدارة الزمالك بدأت تتفاوض بشكل جدي مع صناع القرار في مودرن فيوتشر من أجل ضم ناصر ماهر لصفوف الزمالك.

وأشارالمصدر أن الزمالك عرض تقديم مبلغ مالي بالإضافة لأحد اللاعبين، وعلى رأس اللاعبين المقترحين هم عمرو السيسي أو مصطفى الزناري.

وأكد المصدر أن حتى تلك اللحظة الزمالك معترض على المبلغ المطلوب من قبل نادي مودرن فيوتشر، حيث يريد الأخير الحصول على 50 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيل ناصر ماهر.

وأتم المصدر أن المفاوضات جارية في الأيام الحالية و يأمل مسؤولو الزمالك في التوصل لاتفاق وذلك لتفعيله فور الانتهاء من حل أزمة إيقاف القيد الذي تعد أولوية قصوى يعمل على حلها مجلس إدارة القلعة البيضاء.

أرقام ناصر ماهر مع مودرن فيوتشر

وشارك ناصر ماهر في 8 مباريات بقميص مودرن فيوتشر بجميع المسابقات في الموسم الجاري، ونجح في تسجيل هدف وصناعة آخر.

وغاب ناصر ماهر عن التواجد مع فريقه خلال مواجهة بيراميدز، الذي فاز بها الفريق وتأهل لنهائي كأس السوبر المصري للأبطال، الذي يقام في الإمارات، بسبب العقوبة التي وقعها عليه النادي بعد تأخره عن السفر مع الفريق إلى ليبيا في وقت سابق لمواجهة الهلال بالكونفدرالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال