اعلان

توفيق السيد: محمد معروف لم يرتكب أخطاء مؤثرة في لقاء الأهلي وسيراميكا

محمد معروف
محمد معروف

أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن اختيار الكاف لـ7 حكام مصريين للتواجد في أمم إفريقيا ليست المرة الأولى وسبق وحدثت في عام 2021، مشيرًا إلى ترشيحات الحكام كانت منذ شهر يوليو الماضي، وكان محمد عادل خارج الترشيح وتمت إضافته مؤخرًا.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'محمود البنا من الحكام الكبار وسيكون موجود على تقنية الفيديو وليس حكمًا للساحة، وتقييم الحكام ليس على مستوى الدوري المصري مطلقا، والدليل إيقاف أمين عمر بعد الخطأ في لقاء الزمالك والمقاولون العرب، وهو حكم محترف في إفريقيا وكان قرار ابعاده عن المباريات لفترة طويلة قرار خاطئ'.

وأضاف: 'محمد عادل حصل على 3 مباريات فقط من عشر جولات وهو رقم قليل، والدوري الإنجليزي يعتمد على جميع حكامه الدوليين في كل جولة، بينما طبقًا للتصنيف الذي وضعه بيريرا فأن هناك مباريات قليلة للغاية يديرها الحكام المميزين'.

وأكمل: 'بيريرا قام بإرسال 4 حكام دوليين للسوبر المصري وهم البنا ومحمد عادل ومحمد معروف وامين عمر، والمباراة النهائية سيكون الأرجح لها محمد عادل لإدارة اللقاء'.

توفيق السيد: مواجهة فيوتشر وبيراميدز لم يكن فيها أحداث تحكيمية مثيرة للجدل

وتابع: 'مواجهة فيوتشر وبيراميدز لم يكن فيها أحداث تحكيمية مثيرة للجدل، ولم تشهد أي أخطاء مطلقا ولا يوجد فيها أي ألعاب تستحق الحديث عنها'.

وأكد: 'محمد معروف قدم مستوى جيد خلال لقاء الأهلي وسيراميكا كليوباترا، حتى في وجود أخطاء تخص بعض البطاقات الصفراء، وهناك تعاون دائم بين حكام الفار والساحة، ومن الوارد أن يكون تم إبلاغه بوجود مخالفة ضد جون ايبوكا'.

وأتم: 'يجب أن يبتعد محمد معروف عن المزاح مع اللاعبين في الفريقين، رغم أن روح الدعابة مطلوبة في بعض الأوقات، وهذا غير موجود في العالم مطلقا، واتمنى خروج المباراة النهائية بشكل جيد من الناحية التحكيمية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن