اعلان

نتيجة الفحوصات الأولية لـ إصابة الشناوي عقب مباراة الأهلي وسيراميكا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يحسم الجهاز الطبي للنادي الأهلي في الساعات المقبلة عن حجم إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، التي تعرض لها في مباراة سيراميكا، أمس الإثنين، ببطولة كأس السوبر المصري.

إصابة الشناوي

وتعرض الشناوي لإصابة قوية على مستوى العضلة الخلفية التي غادر إثرها لملعب المباراة بالدقيقة الـ 33 من زمن المباراة بعد شكواه من الإصابة وطلب الاستبدال، ليحل مصطفى شوبير بديلًا له لاستكمال المباراة كأول تغيير اضطراري للنادي الاهلي.

وفاز الاهلي على سيراميكا بهدف نظيف أمس في الإمارات ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر المصري، ليضرب الأهلي موعداً مع فريق مودرن فيوتشر في نهائي البطولة بعد غد.

جانب من اللقاءجانب من اللقاء

وخضع الشناوي لأشعة أمس وأكدت الفحوصات الأولية أنه يعاني من شد في العضلة الخلفية وربما يصل الأمر إلى 'مزق' وهو ما ستُحدد الأشعة التي خضع لها أمس وسيتم إعلان نتيجتها خلال ساعات.

وتُشير المعلومات الواردة من الأهلي إلى أن إصابة الحارس الدولي ليست بسيطة وسيكون خارج مباراة مودرن فيوتشر بعد غد بنسبة كبيرة ويترقب الأهلي وجهاز المنتخب الوطني نتيجة الأشعة لمعرفة موقف الحارس الدولي من التواجد في معسكر المنتخب الوطني الأول الذي سيكون الأخير قبل إنطلاق بطولة أمم إفريقيا بكوت ديفوار يوم 13 يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء