اعلان

عمر كمال يستكمل الفحوصات الطبية.. يعود بعد 10 أيام للملاعب

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكمل عمر كمال عبد الواحد نجم نادي مودرن فيوتشر الفحوصات الطبية المطلوبة للإطمئنان عليه بعد عودته من أبوظبي والمشاركة في بطولة السوبر المصري.

إصابة عمر كمال عبدالواحد

وأوضح الدكتور أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لنادي مودرن فيوتشر أن بعد استكمال الفحوصات وعمل الرنين المغناطيسي جاءت النتائج مطمئنة لحالة اللاعب، وأظهرت وجود إجهاد في عضلات الساق اليمنى مما يستلزم راحة لمدة أقصاها ١٠ أيام حرصاً على سلامته خلال الفترة القادمة لوجود العديد من التحديات الهامة مع الفريق والمنتخب الوطني.

عمر كمالعمر كمال

وتعرض عمر كمال عبدالواحد للإصابة قبل انطلاق بطولة السوبر المصري، في العضلة الأمامية، وذلك خلال مشاركته في التدريبات، استعدادًا لملاقاة فريق بيراميدز.

وعاد اليوم الثلاثاء، عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر، إلى القاهرة، بعد تأكد غيابه عن مباراة نهائي كأس السوبر المصري المقرر إقامتها في السابعة مساء الخميس المقبل بين مودرن فيوتشر والأهلي بسبب الإصابة.

وتأهل فريق مودرن فيوتشر إلى نهائي كأس السوبر المصري بعد مباراة مثيرة أمام بيراميدز، حيث فاز فيوتشر بنتيجة 14-13 بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما كان الوقت الأصلي للقاء قد انتهى بالتعادل السلبي، بينما تأهل النادي الاهلي بعد الفوز في نصف النهائي على سيراميكا بهدف نظيف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً