اعلان

«الدون يعانق المجد».. كريستيانو رونالدو يحقق رقم تاريخي بعد خماسية النصر أمام الاتحاد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

انتهت مباراة الاتحاد والنصر بفوز العالمي بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب الجوهرة، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر للنقطة 43 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 28 بالمركز السادس.

رونالدو الأكثر تسجيلًا للأهداف في 2023

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين من خماسية النصر في شباك الاتحاد ، ليصبح أكثر لاعب سجل أهدافًا طوال عام 2023 برصيد 53 هدفًا متخطيًا كيليان مبابي وهالاند وهاري كين.

واحتفل حساب النصر الرسمي عبر منصة إكس قائلًا: «سيد الأرقام ومحطمها، نجم نادي النصر السعودي، الأسطورة كريستيانو رونالدو، يتسيّد هدّافي العالم لعام 2023 بتسجيل هدفه الـ53 اليوم في شباك الاتحاد، متخطيًا كيليان مبايي وهاري كين وهالاند».

أهداف مباراة النصر والاتحاد

أهداف النصر ضد الاتحاد ، وافتتح المغربي عبدالرزاق حمدالله أهداف مباراة الاتحاد والنصر بالهدف الأول للعميد في الدقيقة 14، قبل أن يسجل كريستيانو رونالدو التعادل للنصر في الدقيقة 19 عن طريق ركلة جزاء.

وأضاف تاليسكا ثاني أهداف النصر في الدقيقة 38 بأسيست من أليكس تيليس، لينتهي الشوط الأول بتقدم النصر بنتيجة 2-1.

وفي الشوط الثاني، نجح عبدالرزاق حمدالله في تكرار زيارته لشباك النصر بالهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 51، قبل أن يعود رونالدو بالتقدم للنصر بركلة جزاء في الدقيقة 68.

وسجل ساديو ماني هدفي النصر الرابع والخامس في الدقيقة 75 والدقيقة 82، ليُكمل نصب «السيرك» على ملعب الجوهرة تحت أنظار جماهير الاتحاد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية