اعلان

كلوب يعلق على هدف إليوت الملغي في مباراة ليفربول وبيرنلي: عدم احتسابه جنون

هدف اليوت
هدف اليوت
كتب : أحمد حسن

انتقد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سبب إلغاء هدف لاعبه هارفي إليوت خلال مباراة بيرنلي، التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بثنائية نظيفة.

ونجح إليوت في تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول، في الدقيقة 54، ولكن تقنية الفيديو ألغته بداعِ وجود حالة تسلل على محمد صلاح، الذي كان حاجب الرؤية في الوقت نفسه عن حارس الخصم جيمس ترافورد.

كلوب يعلق على هدف أليوت الملغي في شباك بيرنلي

قال في تصريحات نشرتها شبكة 'بي بي سي' العالمية: 'فقط شخص لم يلعب كرة القدم مطلقًا يمكنه اعتبار هذا تسللًا، إنه جنون عندما ترى ذلك'.

وأضاف: 'لماذا يكون لدى الحكام وجهة نظرهم الخاصة بشأن شيء ما؟ نحن جميعًا نشاهد كرة القدم ونحتاج إلى الحكام ولكننا نحتاجهم إلى تقديم التفسيرات الصحيحة للقواعد'.

وأكمل: 'إنه أمر رائع في تلك الحالة، مثل أن هناك لمسة يد وكل هذه الأنواع من الأشياء، ولكن كيف لا يُحتسب مثل ذلك الهدف؟!'.

ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

وفاز ليفربول على بيرنلي، بهدفين دون رد، في المباراة التى أقيمت على ملعب تيرف مور، لحساب الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، ليتصدر الريدز جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت لحين الانتهاء من مباراة أرسنال في ذات الجولة التى تجمعه بنظيره وست هام.

وبات يمتلك ليفربول في جبعته 42 نقطة، بينما يمتلك أرسنال 40، في انتظار نتيجة مباراته أمام وست هام يونايتد، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 11 في المركز قبل الأخير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً