اعلان

كولر: الأهلي جاهز بدنيًا لمباراة فيوتشر.. ونرغب في إضافة لقب جديد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن مواجهة مودرن فيوتشر، في نهائي كأس السوبر المصري.

ومن المقرر أن يلاقي الأهلي، منافسه مودرن فيوتشر، مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات نهائي السوبر المصري، والذي يجمع الفريقين على ملعب محمد بن زايد.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة فيوتشر:"عندنا نهائي بكرة لازم نقدم كل حاجة عندنا عشان نقدر نحسم اللقب وواثق في خبرات لاعبي الأهلي، واجهنا صعوبات كبيرة بسبب ضغط المباريات، لقد لعبنا قبل ٤٨ ساعة وبالأمس خاض اللاعبون مرانا استشفائيًا ثم اليوم سيخوضون المران الرئيسي".

وأضاف:"نملك قائمة كبيرة بها عناصر مميزة.. ولم أضع التشكيل حتى الآن، علينا التركيز في لقاء الغد من أجل حصد اللقب، وهو يجعلنا أمام ضرورة اللعب بشكل قوي، ونملك الخبرات للفوز بالكأس".

وأكمل:"ليس لدي أي مخاوف من الناحية البدنية للاعبين، ونحن جاهزون بشكل جيد، واللاعبون اعتادوا على هذا الأمر وسيركضون لآخر دقيقة من المباراة، نملك قائمة تضم مجموعة من اللاعبين الكبار وبمستويات متقاربة وسأقوم بتحديد التشكيل حسب الجاهزية البدنية والفنية".

وأوضح:"عندنا نهائي بكرة لازم نقدم كل حاجة عندنا عشان نقدر نحسم اللقب وواثق في خبرات لاعبي الأهلي، هذه الخبرات ستحسم السوبر لصالحنا، حضرنا جيداً لهذا النهائي وسنلعب أمام فريق محترم.. نتمنى أن نوفق ونفوز بالكأس".

وأتم: "أى لاعب هيحس انه ضامن مكانه ومش هيأدي بالشكل المطلوب في التمرين أو الماتشات هيلاقي نفسه برا ولاعب تاني هياخد مكانه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن