اعلان

أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر مكسب كبير لأي فريق في حال التعاقد معه.

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عبر برنامج' البريمو' على قناة 'تن' مع الإعلامي إسلام صادق: 'لم نتفاوض مع عمر كمال عبد الواحد للتعاقد معه من نادي مودرن فيوتشر وكل ما يقال في هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق'.

وتابع: 'مع بداية شهر يناير سيتم دراسة احتياجات الجهاز الفني لفريق الزمالك والصفقات المطلوب التعاقد معها في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة'.

مفاوضات الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد

وعن مفاوضات الأهلي، قال كريم حسن شحاتة: 'عمر كمال عبدالواحد مخلص كل شئ مع النادي الأهلي منذ فترة كبيرة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر على ضم اللاعب'.

وأضاف: 'إدارة النادي الأهلي لم تنهي الصفقة حتى الآن، بسبب تباين بعض الآراء داخل شركة الكرة ولجنة التخطيط بأن اللاعب سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري، الأفضل إتمام صفقة تبادلية بدلًا من دفع مبلغ مالي'.

وأردف: 'اللاعب يمتلك أكثر من عرض أبرزهم من الزمالك وبيراميدز وعدة أندية أخرى تريد التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة'.

واختتم: 'هناك اجتماع سيحدث مع مجلس إدارة النادي الأهلي الفترة المقبلة مع لجنة الكرة وكولر بشأن مناقشة بعض الأمور التي تخص دعم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)