اعلان

عبد الله السعيد : لا أعلم مصيري من قائمة منتخب مصر.. ولكن تمثيل بلادي شرف لي

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

علق عبدالله السعيد، نجم فريق بيراميدز، على حصد فريقه المركز الثالث في بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال، المقامة في دولة الإمارات، كما تحدث عن فرصة انضمامه لقائمة منتخب مصر الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقرر إنطلاقها في شهر يناير المقبل.

و قال عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز إنه سوف يشعر بشرف كبير إذا تم اختياره في قائمة المنتخب الوطنى النهائية التي تستعد لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة 2023، موضحاً أنه كان فخوراَ بتمثيل الفراعنة في الفترات السابقة.

عبدالله السعيد وانضامه لقائمة منتخب مصر

أكد نجم فريق بيراميدز خلال تصريحات تلفزيونية: « أنه لا يعلم مصيره من الانضمام لقائمة المنتخب الوطنى النهائية التي سيتم الإعلان عنها بعد غداً السبت،موضحاً أنه لا يستطيع التأخر عن تلبية نداء منتخب بلاده مهما كان الأمر».

وأكمل عبد الله السعيد: «لا أعلم إذا كنت متواجد في القائمة النهائية أم لا، لكن في حال حدث ذلك سأكون مستعدًا بكل ما لدي لأداء هذا الواجب الوطني».

واختتم عبد الله السعيد تصريحاته: «لو كنت جزءً من المنتخب الذي سيسافر إلى كوت ديفوار سأبذل كل ما لدي لخدمة المجموعة وهذا واجب دائمًا».

وكان بيراميدز قد حقق المركز الثالث في السوبر المصري بعد الفوز على مودرن فيوتشر بركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي».

وضم روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني ، عبد الله السعيد في القائمة الأولية للفراعنة التي ضمت 55 لاعباً من بينها عبد الله السعيد الذي سبق وأعلن الإعتزال الدولي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | التشكيل