اعلان

شوبير: الأهلي استقر على بقاء موديست وسينهي صفقة مهاجم جديد

موديست
موديست

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن قرار النادي الأهلي، في استقراره على بقاء الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم، مع التعاقد مع مهاجم آخر في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

الأهلي يستقر على بقاء موديست

موديستموديست

وقال شوبير في برنامج إذاعي، النادي الأهلي قرر الإضافة إلى خط الهجوم في الفريق سيكون كهربا وموديست لنهاية الموسم، مع إنهاء المارد الأحمر صفقة مهاجم جديد في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتمسك السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، ببقاء الفرنسي أنتونى موديست مهاجم الفريق لنهاية الموسم، بعد تألقه في بطولة السوبر المصري التي حسمها المارد الأحمر بالفوز على مودرن فيوتشر برباعية مقابل هدفين.

وتألق أنتوني موديست عقب مشاركته في مواجهة مودرن فيوتشر وتمكن من تسجيل الهدف الثالث، كما صنع الهدف الرابع الذي سجله كريم فؤاد.

ويراهن مارسيل كولر على تألق وانسجام موديست بشكل قوي مع الفريق الأحمر خلال منافسات الدور الثاني من الموسم، وذلك بعدما بدأت بصماته تظهر في مواجهة فيوتشر بالسوبر المحلي.

واستقر الرأي من جانب إدارة النادي الأهلي على تنفيذ رؤية المدير الفني وغلق الباب أمام رحيل أنطوني موديست أو مقترح فسخ التعاقد معه في شهر يناير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً