اعلان

حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم الأهلي الجديد (خاص)

الزمالك وساجرادا
الزمالك وساجرادا

انتشرت في الساعات الماضية تقارير صحفية تفيد بدخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة للتعاقد مع البرازيلي جوستافو سوزا ، مهاجم جيونبك الكوري الجنوبي السابق ، وأبرز المرشحين للانضمام لصفوف النادي الأهلي.

ونفى مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، دخول الزمالك في مفاوضات مع جوستافو سوزا ، مؤكدًا أن الأخبار المنتشرة حول هذا الملف عارية تمامًا من الصحة.

وشدد المصدر على أن الزمالك لم يبدأ مفاوضاته مع أي لاعب أجنبي حتى الآن، حيث يتم في الوقت الحالي دراسة قائمة اللاعبين الأجانب الراحلين عن صفوف الفارس الأبيض، ثم الحديث عن بدلاءهم.

3 أندية تهدد صفقة الزمالك في الميركاتو الشتوي

وأكد مصدر مقرب من اللاعب محمد سعيد الشهير بـ «جبس» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي لافيينا، أن هناك 3 عروض أخرى مقدمة للاعب بجانب اهتمام نادي الزمالك.

وأشار المصدر إلى أن رغبة جبس هي خوض تجربة جديدة في الدوري الممتاز، في ظل اهتمام عدد من الأندية أصحاب المراكز المتقدمة بجدول ترتيب الدوري المصري بخدمات اللاعب.

وشدد المصدر على أن هناك اهتمام قوي من الزمالك لضم جبس خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن أزمة إيقاف القيد تحول دون دخول الاهتمام في مرحلة المفاوضات الرسمية مع اللاعب ونادي لافيينا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وبلدية المحلة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل