اعلان

بالكراسي.. اشتباكات بين جماهير الإسماعيلي والمصري البورسعيدي | فيديو

اشتباكات جماهير الإسماعيلي والمصري البورسعيدي
اشتباكات جماهير الإسماعيلي والمصري البورسعيدي

شهدت مباراة الإسماعلي والمصري البورسعيدي، اشتباكات بين جماهير الفريقين في مدرجات استاد برج العرب على هامش المباراة التى جمعتهما في ديربي القناة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري.

اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي

اندلعت اشتباكات بين جماهير المصري البورسعيدي والإسماعيلي، في مدرجات ستاد برج العرب، حيث حدث تراشق بالكراسي الخاصة بالمدرجات بين جمهور الفريقين قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على المواقف ومنع حدوث تلفيات في الملعب.

نتيجة مباراة المصري والإسماعيلي

وتعادل النادي المصري البورسعيدي أمام النادي الإسماعيلي، بهدف لمثله، في إطار المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ 11 من بطولة دوري النيل 2023 - 2024.

وجاءت أحداث الشوط الأول هادئة بين الفريقين، وتبادل الفريقان الهجمات لكن بدون أن تحرز أي نتيجة إيجابية.

وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن مجدي هدف التقدم لصالح الدراويش بالدقيقة الـ 49، فيما تعادل فخر الدين بن يوسف لصالح النادي المصري بالدقيقة الـ 85، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله.

ترتيب المصري البورسعيدي والإسماعيلي

وبذلك التعادل يحل المصري بالمركز السابع برصيد 16 نقطة من 9 مباريات، حقق فيها الفوز في خمس مناسبات وتعادل مرة وخسر في ثلاث مواجهات.

فيما يأتي نادي الإسماعيلي بالمركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط من 10 مباريات، حقق فيها الفوز مرتين وتعادل في مثلهما، وخسر 6 مواجهات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً