اعلان

خلاف بين الأهلي وديانج بشأن مصيره.. وعروض من تركيا وقطر (خاص)

أليو ديانج
أليو ديانج

يقترب الدولي المالي، أليو ديانج، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، من مغادرة القلعة الحمراء خلال الأيام المقبلة، وسط رغبته في الرحيل ووجود عروض له من عدة دوريات عربية وأوروبية.

ديانج يختلف مع الأهلي بشأن عروض الرحيل

كشف مصدر مطلع من داخل النادي الأهلي، أن ديانج دخل في خلاف حاد مع مسؤولي الأهلي بشأن موقفه من الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الجارية.

وأكد المصدر ذاته، أن سبب الخلاف بين ديانج ومسؤولي الأهلي، يعود لتواجد 3 عروض للاعب خلال الفترة الحالية، واحد من نادي قطر القطري بجانب عرض من طرابزون التركي الذي يضم في صفوفه محمود حسن تريزيجيه، وأخير عرض من نادي سويسري.

وأشار المصدر أن الأهلي يميل للموافقة على عرض قطر القطري لكونه العرض المالي الأكبر والذي يلبي طلبات الأهلي، بينما يريد النجم المالي الذهاب للدوري التركي أو الدوري السويسري، مما دفع الطرفين للخلاف، حيث يري مسؤولي الأهلي أن العروض التركية والأوروبية بعيدة عن مطالبهم المالية.

أرقام ديانج مع الأهلي

أنضم ديانج لصفوف الأهلي في 2019 قادما من مولودية الجزائر، ولعب ديانج مع الأهلي بشكل عام 203 مباراة، سجل خلالها 7 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة.

وخلال الموسم الجاري، شارك ديانج مع الأهلي في 15 مباراة بمختلف البطولات، آخرها أمام الاتحاد السعودي في كأس العالم للأندية.

وحصد ديانج، بالدوري المصري مرتين، وكأس مصر مرتين، والسوبر المصري مرتين، والسوبر الإفريقي مرتين، ودوري أبطال إفريقيا 3 مرات، وحصل على المركز الثالث في كأس العالم للأندية 3 مرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً