اعلان

خالد بيومي: قائمة المنتخب عليها علامة استفهام.. وبعض اللاعبين انضموا مجاملة

فيتوريا
فيتوريا
كتب : أهل مصر

انتقد المحلل الرياضي المخضرم خالد بيومي، اختيارات البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم، بعد الإعلان عن القائمة النهائية لمنتخب مصر والتي ستشارك في أمم أفريقيا 2024 التي ستقام في كوت ديفوار.

قائمة منتخب مصر فى أمم أفريقيا

وقال خالد بيومي؛ خلال فيديو نشره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، إن اختيارات فيتوريا لقائمة المنتخب لم ترضي الشارع المصري وعليها علامات استفهام كبيرة، مؤكدا أن اختيارات المدرب البرتغالي خالية من العدل والإنصاف، معلقا: : 'ظلم ناس كتيرة ودا نهايته مش كويسة'.

وأضاف المحلل الرياضي، أن المدير الفني البرتغالي يتمتع بشخصية قوية وقوي جدا على المستوى الشخصي مع أي مسئول، مؤكدا أن هناك بعض اللاعبين انضموا إلى قائمة المنتخب كنوع من المجاملة، بسبب المشرف على المنتخب الوطني.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة المنتخب النهائية لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير المقبل، وضمت القائمة 27 لاعبًا، فيما استبعد فيتوريا 28 لاعبًا من القائمة الأولية التى كانت تضم 55 لاعبًا.

وجاءت قائمة المستبعدين كالتالى:

حراسة المرمى: محمود جاد - محمد بسام - محمد عواد.

الدفاع: محمود حمدي الونش - أكرم توفيق - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - محمود مرعي - محمد شكري - أحمد رمضان - كريم حافظ - حسين السيد - حسام عبد المجيد.

الوسط: رمضان صبحي - حسين الشحات - مهند لاشين - سام مرسي - نبيل عماد - محمد مجدي أفشة - محمد إبراهيم - عبد الرحمن مجدي - مصطفى زيكو - عبد الله السعيد - محمد عبد السميع.

الهجوم: أحمد ريان - محمد شريف - أسامة فيصل - أحمد أمين قفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يصل مطار القاهرة للقاء السيسي