اعلان

محمد صلاح يودع ليفربول تاركًا الهدايا ورائه.. الصحف الإنجليزية تتغنى بأداء «مو»

محمد صلاح
محمد صلاح

سلطت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الثلاثاء، الضوء على النجم المصري محمد صلاح، وقيادة فريقه ليفربول نحو فوز مثير على نيوكاسل يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتألق محمد صلاح فى مواجهة نيوكاسل، بعد أن نجح فى تسجيل هدفين، ليصل إلى صدارة هدافى البريميرليج برصيد 14 هدفا بالتساوي مع إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي، إضافة إلى صناعته لهدف.

ولعب محمد صلاح مباراته الأخيرة مع الريدز، قبل ذهابه إلى معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، استعدادًا لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2023 في الكوت ديفوار.

الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاح

وجاءت ردودو أفعال الصحافة الإنجليزية على تألق محمد صلاح كالتالي:

قالت صحيفة 'ميرور': 'صلاح يودع الريدز بالصدارة .. تاركًا الهدايا ورائه .. وداع عظيم.. صلاح أهدر ركلة جزاء وتجاوز 150 هدفًا بالدوري، قبل أن يغادر لإفريقيا'.

الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاحالصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاح

ومن جانبها قالت صحيفة 'ديلي ستار'، أحسنت يا مو، ليفربول بصدارة الدوري بفارق ثلاث نقاط بعد أن تجاوز نيوكاسل في آنفيلد، صلاح بآخر ظهور له قبل الرحيل لإفريقيا يُهدر ركلة جزاء قبل أن يسجل ويتجاوز 150 هدف بالدوري، محمد صلاح يُكبّد نيوكاسل هزيمته السابعة في ثمانية مباريات.

الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاحالصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاحفيما عنونت صحيفة 'تيليجراف'، هدايا الوداع من صلاح، بطل الهدفين يقدم صرخة كبيرة لفريقه ويطالبهم بمواصلة الإنتصارات أثناء غيابه، صلاح يودع ليفربول بأداء رائع ويُغادرلأمم إفريقيا، صلاح يثق بقدرة الفريق على التعامل أثناء غيابه، صلاح قد يغيب عن ليفربول حتى منتصف فبراير في حال تقدم مصر بالبطولة، ويورجن كلوب يكيل بالمديح على محمد صلاح ويصفه 'بالآلة التهديفية'.

الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاحالصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاح

وختامًا قالت صحيفة 'ديلي إكسبرس'، قائلة، محمد صلاح يغادر ليفربول بأسلوب رائع وفوز عظيم في آنفيلد، محمد صلاح بأداء عالي الجودة، صلاح يغادر بعد أن ساعد ليفربول المهيمن بالبقاء بالصدارة بفارق ثلاث نقاط، رغم إضاعة ركلة جزاء، صلاح عاد وسجل هدفين وتجاوز 150 هدف بالدوري مع ليفربول.

الصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاحالصحف الإنجليزية تسلط الأضواء على محمد صلاح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح