اعلان

شيكابالا يحتفل بعيد ميلاد محمود علاء على طريقته الخاصة

شيكابالا ومحمود علاء
شيكابالا ومحمود علاء

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، على تهنئة محمود علاء لاعب الفريق، بعيد ميلاده.

شيكابالا مع محمود علاء

ونشر شيكابالا صورة تجمعه بـ محمود علاء ومعه احمد سيد زيزو، وهم يحتفلون، باحتفال الملاكمة الشهير بين شيكا وزيزو.

واحتفل محمود علاء مدافع الزمالك أمس الاثنين، بعيد ميلاده الـ '33'، فهو من مواليد الأول من يناير عام 1991، كانت مرحلة حرس الحدود البداية الحقيقية للاعب، بعدما وضعت قدمه على بداية الطريق كلاعب محترف، لعب مع الحرس 88 مباراة ونجح فى تسجيل هدفين، ثم انتقل بعد ذلك إلى وادي دجلة.

شيكابالا يواصل برنامجه التأهيلي

ومن جانبه واصل محمود عبد الرازق 'شيكابالا' قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه التأهيلي، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب النادي.

وخاض 'شيكابالا' مجموعة من التدريبات البدنية والتأهيلية في صالة 'الجيمانيزيوم' ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الفني، لتجهيزه للفترة المقبلة.

وكانت رابطة الأندية قررت تأجيل مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا في مسابقة الدوري، والتي كان مقرراً لها في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بسبب استعدادات المنتخب الأول للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقرر لها في الفترة من 13 يناير الجاري وحتى 11 فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً