اعلان

المصري البورسعيدي يعلن إخلاء سبيل جماهيره بعد أحداث مباراة الإسماعيلي

المصري والإسماعيلي
المصري والإسماعيلي

بعد جهود كبيرة من مجلس إدارة المصري ..... إخلاء سبيل خمسة من المشجعين بضمان محل إقامتهم على خلفية أحداث مباراة المصري والاسماعيلي

أعلن نادي المصري البورسعيدي، إخلاء سبيل جماهيره بعض أحداث مباراة الإسماعيلي، التى جمعت الفريقين أمس الإثنين، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري المصري.

بيان المصري البورسعيدي

وأصدر المصري البورسعيدي بيانًا بشأن الإفراج على مشجيعه وجاء نص البيان كالأتي:

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، إخلاء سبيل خمسة من مشجعي المصري بضمان محل إقامتهم ، وهم الخمسة الذين تم القبض عليهم أمس الاثنين على خلفية الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة المصري والاسماعيلي والتي أقيمت على ستاد الجيش ببرج العرب.

وجاء قرار الإفراج بعد الجهود الكبيرة التي بذلها مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي والتي استمرت مع قيادات مديرية أمن الإسكندرية ومسئولي النيابة العامة بالإسكندرية عقب المباراة مباشرة والتي استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم حيث تواصلت اتصالات المجلس مع كافة الجهات المعنية.

ووجه مجلس إدارة النادي المصري خالص شكره وتقديره للسيد اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية على مجهودات سيادته الكبيرة في هذا الشأن وكذلك للسيد المستشار المحامي العام لنيابات الإسكندرية وكذلك للسيد اللواء صبري الزرقا مدير جهاز ستاد الجيش ببرج العرب.

اشتباكات جماهير المصري والإسماعيلي

وكانت شهدت مباراة الإسماعلي والمصري البورسعيدي، اشتباكات بين جماهير الفريقين في مدرجات استاد برج العرب على هامش المباراة التى جمعتهما في ديربي القناة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر الدوري.

اندلعت اشتباكات بين جماهير المصري البورسعيدي والإسماعيلي، في مدرجات ستاد برج العرب، حيث حدث تراشق بالكراسي الخاصة بالمدرجات بين جمهور الفريقين قبل أن تتدخل قوات الأمن للسيطرة على المواقف ومنع حدوث تلفيات في الملعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود