اعلان

باريس سان جيرمان في مواجهة صعبة أمام تولوز في كأس السوبر الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يحل فريق تولوز ضيفًا صعبًا على حساب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، في مواجهة قوية في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن المنافسة على لقب كأس السوبر الفرنسي.

ويخوض فريق باريس سان جيرمان، مواجهة الليلة بعدما توج بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، ليصبح الفريق الأكثر تتويجًا باللقب، متخطيًا سانت إيتيان صاحب الـ 10 ألقاب.

باريس سان جيرمان ضد تولوز

فيما توج فريق تولوز بلقب كأس فرنسا، للمرة الثانية فى تاريخه، على حساب فريق نانت، فى المباراة النهائية، التي انتهت بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف.

ويمتلك الفريق الباريسي، الرقم القياسي فى التتويج بلقب كأس السوبر الفرنسي، برصيد 11 لقبًا.

وأنهى نادي باريس سان جيرمان النصف الأول من الدوري الفرنسي كبطل لموسم الشتاء قبل عطلات أعياد الميلاد متصدرًا للبطولة برصيد 40 نقطة بفارق 5 نقاط عن نيس، بعد مرور 17 جولة من أصل 34 جولة للمسابقة المحلية.

ويغرد فريق باريس سان جيرمان في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 40 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 4 والخسارة في لقاء 1 وتسجيل 42 هدفًا وتلقى 14 هدفا.

وفاز فريق باريس سان جيرمان ضد ميتز بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، في المواجهة التي أقيمت على ملعب 'حديقة الأمراء'، في الجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2023-2024.

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيتينيا، وكيليان مبابي هدفين في الدقائق 49، 60، 83 على التوالي لصالح باريس سان جيرمان، بينما أحرز ماثيو أودول بالدقيق 72 لصالح ميتز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة