اعلان

صدمة كبرى | مفاجآة في مصير محمد صلاح من الانتقال للدوري السعودي

محمد صلاح
محمد صلاح

يبدو أن مصير محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزي، من الانتقال للدوري السعودي قصة أوشكت على الانتهاء، في ظل أنباء تجديد عقده مع النادي الإنجليزي بعد المشاركة مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2023.وفجر الإعلامي السعودي سعود الصرامي، مفاجأة بشأن مصير محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، بعد أنباء اقترابه من دوري روشن في الفترة المقبلة.

مصير صلاح من الانتقال إلى الأندية السعودية

وقال سعود الصرامي في تصريحات تلفزيونية:« لن يحدث انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن للمحترفين»

وأضاف:« بعد انتهاء مشاركة محمد صلاح في بطولة كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر، سيتم تجديد عقده مع ليفربول، مما يعني أن محمد صلاح ليفربولي حتى عام 2026»

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، بعد تمسك صندوق الاستثمار السعودي بالحصول على خدماته في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفجرت تقرير بريطانية، أن محمد صلاح يرغب في تجديد تعاقده مع ليفربول والاستمرار في صفوف النادي الإنجليزي، لمواصلة كتابة الإنجازات في ملعب أنفيلد رود.

وكشفت شبكة 'Anfield Watch' البريطانية، إن محمد صلاح مُنفتح على تجديد عقده مع ليفربول إلي بعد يونيو 2025، رغم الاهتمام من أندية الدوري السعودي للمحترفين بضمه الصيف القادم.

أضافت، إن قائد منتخب مصر يرغب في تمديد عقده مع ليفربول، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه مع الفريق الموسم الجاري 2023-2024.

وتابعت الشبكة، إن مسؤولي الاتحاد السعودي، يخططون لضم النجم المصري محمد صلاح الصيف المقبل، لكن إدارة ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب، يرفضون فكرة التخلي عن 'مو'، رغم تقديم عرضًا بقيمة 150 مليون إسترليني.

أرقام صلاح مع ليفربول في الموسم الجاري

ويمر« مو صلاح» بفترة تألق كبرة رفقة ليفربول، حيث وصل بهدفه الأخير في شباك نيوكاسل، إلى 150 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربو، ليصبح خامس لاعب يصل إلى هذا الإنجاز لنادٍ واحد في البريميرليج.

كما نجح صلاح بشكل عام في تسجيل 18 هدف وصنع 9 خلال 27 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الحالي

الجدير بالذكر أن عقد محمد صلاح مع ليفربول يستمر حتى عام 2025، مما يحق له التوقيع لأي ناد مجاني في يناير العام المقبل، حال عدم تجديد تعاقده مع ليفربول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً