اعلان

كلوب يكشف تطورات إصابة سوبوسلاي.. وهذا موقفه من مباراة أرسنال

سوبوسلاي
سوبوسلاي

كشف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، تطورات الحالة الصحية للاعب دومينيك سوبوسلاي، بعد إصابته خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام نيوكاسل.

موقف سوبوسلاي لاعب ليفربول بعد إصابته

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول أمام أرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي:« إصابة سوبوسلاي مؤكدة في أوتار الركبة لكن علينا أن نرى»

ويلتقي ليفربول وآرسنال يوم الأحد في منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان سوبوسلاي أصيب في أوتار الركبة، خلال مشاركته أمام نيوكاسل على ملعب 'آنفيلد'.

وأكد: «سوبوسلاي إيجابي للغاية، ولا يعاني من الكثير من الألم ولكن علينا أن ننتظر قليلاً، لذا، من الواضح أنه لا توجد فرصة لمشاركته يوم الأحد، وليس الأربعاء أيضًا (أمام فولهام)».

وتابع: «بعد ذلك سنرى، نأمل أن يعود لكننا لا نعرف».

أشار كلوب إلى أنه لا توجد أي إصابات أخرى، قائلًا: «لم يحدث أي شيء آخر بالفعل، بقية اللاعبين كانوا متاحين أمس وبلياقة تامة، لذلك دعونا نأمل أن يكون الأمر نفسه اليوم وسيتعين علينا الاختيار بينهم».

وعن التغييرات في التشكيل قال كلوب: «أعتقد أننا قمنا بالتناوب كثيرًا في النصف الأول من الموسم، لقد فعلنا ذلك فقط لأننا اعتقدنا أن الأولاد يمكنهم القيام بذلك، لا يحدث أبدًا أننا لا نهتم بالطريقة التي نلعب بها».

وأكمل: «لقد دفعنا باللاعبين الذين يمكنهم اللعب بأفضل ما لديهم وهذا ما فعلناه، لست متأكدًا من أن مباراة آرسنال هي مباراة للتناوب، لست متأكدًا من أن لدينا الفرصة للقيام بذلك».

وواصل: «يمكننا تشكيل فريق جيد وأنا متأكد من أن هذا ما نفعله، إذا كان الأمر يبدو وكأنه تناوب لا أعرف، لدينا بضعة أيام بين المباريات، 'ثم لدينا مباراة أمام فولهام وكلاهما على نفس الأهمية، نريد التأهل».

وعن تعديل موعد المباريات، أكد: «أعتقد أن الإيقاع يساعد، ولكن في النهاية سنرى ما إذا كانت هناك فرق لديها أسبوعين أو ثلاثة أسابيع بين المباريات، لدينا مشاكلنا ولكننا نأمل أن نتأقلم».

موعد مباراة أرسنال وليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأرسنال، في دور الـ64 من كأس الاتحاد الإنجليزي، في الساعة السادسة مساء الأحد المقبل، على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية لندن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً