اعلان

انقسام واتهامات متبادلة.. خلاف بين أحمد سليمان ومحمد طارق في مجلس إدارة الزمالك (خاص)

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

حالة من الانقسام يعيشها مجلس إدارة نادي الزمالك، في الأيام الأخيرة بسبب خلاف حاد بين أحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على فريق الكرة، ومحمد طارق عضو مجلس الإدارة، حول بعض القرارات التي يسعى المجلس في اتخاذها ضمن خطتهم لإعادة الزمالك إلى المسار الصحيح.

وعلم 'أهل مصر' من مصادره الخاصة أن هناك خلاف كبير يدور حاليًا في الأورقة المغلقة بين أحمد سليمان ومحمد طارق تفاصيل الخلاف الناشب بين العضوين بسبب تجاوز الأخير ضد أوجستي بوش مدرب سلة الأهلي، والتي حدثت في المباراة بربع نهائي دوري مرتبط السلة، والتي فاز بها المارد الأحمر بنتيجة 81-66.

أحمد سليمان مستاء من محمد طارق

وأشار المصدر إلى أن محمد طارق شارك في الاعتداء اللفظي على أوجستي بوش، مدرب سلة الأهلي ، الأمر الذي سبب استياء أحمد سليمان، الذي هاجم محمد طارق في اجتماع مجلس الإدارة الذي عُقد عقب المباراة.

وأكد المصدر أن أحمد سليمان اعتدى لفظيًا على محمد طارق خلال اجتماع مجلس الإدارة، قائلًا: «إيه التهريج ده؟ إحنا جايبين عيال صغيرة معانا في المجلس!، في الوقت الذي نرغب به في تحسين علاقتنا بالنادي الأهلي ، يأتي عضو مجلس إدارة ويعتدي على مدرب الأهلي داخل صالة نادي الزمالك؟»، وهو ما أغضب محمد طارق.

وبيت محمد طارق النية لأحمد سليمان بعد اعتدائه لفظيًا عليه في الاجتماع، وانتقد خلال اجتماع آخر المجلس الإدارة، ترشيح لاعبين من دوري المحترفين للانضمام للزمالك، مؤكدًا أن الجماهير تنتظر ما هو أكثر من ذلك، وأن هذا الأمر قد يؤثر على العلاقة الجيدة بين مجلس الإدارة وجماهير القلعة البيضاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً