اعلان

عبدالملك: هناك تطور هجومي واضح لمنتخب مصر.. وتريزيجيه الأفضل في مركز الجناح الأيسر

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد أحمد عيد عبدالملك، أن هناك روح جيدة ظهرت بين لاعبي منتخب مصر، وجميع اللاعبين كانوا يريدون تقديم مستوى جيد أمام تنزانيا، بالإضافة لرغبتهم في الخروج بدون أي إصابات قبل السفر إلى كوت ديفوار.

وقال عبدالملك في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC: "من ايجابيات اللقاء الودي، أن فيتوريا استقر على جميع العناصر الأساسية التي ستخوض منافسات أمم إفريقيا، وهو لديه استقرار كبير على اللاعبين، وزيزو وحمدي فتحي ومعهم محمد حمدي من العناصر الأساسية التي ستخوض البطولة".

وأضاف: "ميزة حمدي فتحي هي التكملة الهجومية داخل منطقة جزاء الخصم، والأفضل أن يكون بجواره محمد النني لأن الثنائي مميز في الأدوار الدفاعية، وزيزو في وسط الملعب سيكون له دور جيد، واعتقد ان عمر مرموش الأفضل يلعب كبديل في مركز رأس الحربة، كما يلعب مع فريقه الألماني".

وواصل: "تريزيجيه الأفضل في مركز الجناح الأيسر، لكن فيتوريا يختار اخراجه بشكل سريع ويدفع بلاعب آخر بدلا منه، لذلك ارى ان مرموش يلعب رأس حربة ويبقى تريزيجيه في مركزه جناح أيسر".

وأكمل: "هناك تطور هجومي واضح في تدريب منتخب مصر بسبب اهتمام روي فيتوريا بذلك، مثل اغلب المدربين البرتغاليين، ودائما الظهيرين يكون لهم دور في الهجوم والزيادة العددية داخل منطقة جزاء المنافسين، كما يعتمد بصفة مستمرة على الكرات العرضية، لكنه سيواجه مشكلة تكتل الفرق المنافسة، واتمنى العمل على تطوير الكرات الثابتة للاستفادة منها".

وتابع: "مشاركة عبدالمنعم في المساك جاءت بشكل مفاجئ، خصوصا بعد التغييرات التي أجراها في وقت معين من اللقاء".

وأتم: "لو كنت مدير فني لمنتخب مصر، من الممكن أن يوجد لاعب واحد في مركز 6 وثنائي 8، سواء حمدي فتحي أو مروان عطية وأمامهم زيزو وإمام عاشور ولكن في بعض المباريات التي تحتاج للمجازفة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل