اعلان

عتاب على الهواء.. إعلامي شهير يوجه رسالة لـ«أفشة» لاعب الأهلي

أفشة
أفشة

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه دائمًا يقدر نجوم الكرة المصرية ويساند دائمًا جميع اللاعبين، لأنه واجب مهني بالمحافظة على النجوم، وعندما يحيد أي لاعب عن ذلك، فقد ينتقد موقف من أجل التصويب فقط، وهو ما حدث تجاه محمد مجدي أفشة فهو نجم كبير، وله كامل التقدير والاحترام.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: 'كنت حريصا على مساندة أفشة كثيرا، وانتقدته في موقف معين، وهو نجم كبير وقدوة، ولم أكن أريد أن يصطدم بالمدرب السويسري كولر، أو يفتعل أي أزمة'.

وأضاف: 'أكن لـ أفشة كل التقدير والاحترام، وهو لاعب جيد وعلى قدر كبير من الاخلاق، ودائما حريص على تطوير نفسه، والدليل مستواه في الموسم الحالي رغم قوة المنافسة في مركزه بالنادي الاهلي'.

أفشةأفشةوأكمل: 'كولر عندما قرر إعارة أحد اللاعبين خرج قندوسي، وقرر الإبقاء على أفشة، وبما انه تذكر الانتقاد، فيجب أن نؤكد أننا نكن له كل التقدير والاحترام، وهو لاعب محترم وبسيط وتلقائي، وسبق ودافعنا عنه عندما أشار بحركة (هتلر)، واوضحنا أنه لا يقصد شئ معين'.

وأتم: 'أقول لـ افشة لا تضايق أو تزعل، ونتمنى لك التوفيق في المرحلة المقبلة، وان تنضم لمنتخب مصر مستقبلا، في كاس العالم القادمة، والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، لم اقصد أبدًا إهانة اللاعب، وكان الانتقاد بهدف الاصلاح والتصويب، واللاعب تحدث بشكل محترم، ونحن نرد عليه بشكل أكثر احترامًا، والهدف كان للنقد البناء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو