اعلان

منتخب مصر يشارك في دورة رباعية بمشاركة كرواتيا وتونس في مارس المقبل

منتخب مصر
منتخب مصر

يخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم دورة ودية دولية -Winsunited Cup, - في الفترة من ٢٢ - ٢٦ مارس المقبل بدولة الإمارات الشقيقة تجمع منتخبات كرواتيا - وصيف بطولة كأس العالم ٢٠١٨ و منتخب تونس و منتخب نيوزيلندا.

تقام مباريات البطولة يومي ٢٢ ، علي أن يتقابل الخاسرين لتحديد صاحب المركز الثالث و الرابع يوم ٢٥ مارس ، بينما يتأهل الفائزين للمباراة النهائية للعب على المركز الأول و الثاني يوم ٢٦.

يشارك منتخب مصر و منتخب كرواتيا بكامل نجوم الفريقين خلال البطولة المقرر إقامتها في شهر مارس المقبل .

وجاء بيان الاتحادالتونسي كالتالي:'بحضور منتخبات عالمية، المنتخب الوطني يشارك في دورة كرة القدم الدولية W Cup (Winsunited Cup) بالإمارات العربية المتحدة'.

وأضاف:'تلقى المنتخب الوطني للأكابر دعوة للمشاركة في النسخة الأولى من دورة كرة القدم العالمية W Cup (Winsunited Cup) التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة المتراوحة ببن 22 و 26 مارس القادم'.

وأكمل:'ستشهد البطولة فضلا عن منتخبنا الوطني حضور منتخب كرواتيا صاحب المركز الثالث في كأس العالم بقطر، ومنتخب مصر صاحب الرقم القياسي في التتويج بكأس افريقيا ومنتخب نيوزيلندا الذي شارك في اخر نسخة من كأس العالم'.

وأتم:'ستقام البطولة بنظام نصف النهائي والنهائي لتحديد بطل النسخة الأولى، وستسحب القرعة لاحقا لتحديد مواجهات النصف النهائي'.

ويبدأ منتخب مصر مبارياته يوم ١٤ بمواجهة منتخب موزمبيق علي أن تتوجه بعثة الفراعنة إلى كوت ديفوار غدا الثلاثاء .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً