اعلان

ماوريسيو بوتشيتينو يكشف عن صفقات تشيلسي في الميركاتو الشتوي

ماوريسيو بوتشتينيو
ماوريسيو بوتشتينيو

أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق تشيلسي، وجود محادثات مع مسؤولي النادي فيما يتعلق بإمكانية إبرام صفقات جديدة في موسم الانتقالات الشتوي الحالي.

ويسعى تشيلسي إلى تعزيز مركز الهجوم بشكل خاص في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة وأنه سيخسر خدمات السنغالي نيكولاس جاكسون بسبب كأس أمم إفريقيا.

في حين يعاني كريستوفر نكونكو من مشكلة في الفخذ، مع العلم إنه غاب عن الأشهر الأربعة الأولى من الموسم الحالي نتيجة الإصابة أيضًا.

وارتبط تشيلسي في الأيام الماضية بكل من إيفان توني لاعب برينتفورد وفيكتور أوسيمين لاعب نابولي.

بوتشيتينو يتحدث صفقات تشيلسي في الميركاتو الشتوي

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة 'مترو' الإنجليزية: 'نحن نقوم بتقييم الفريق كما هو الحال دائمًا، لقد أجرينا محادثة مع المالكين والمدير الرياضي أمس واليوم، نحن ننظر إلى الفريق بأكمله للحصول على خيارات'.

وأضاف: 'لكنني سعيد لأن لدينا خيارات مختلفة في مركز المهاجم الصريح، ثم نحتاج إلى لاعبين هجوميين في الخط الثاني للتقدم والتسجيل ومساعدة الفريق على التسجيل والفوز بالمباريات'.

وواصل الأرجنتيني: 'أنا إيجابي للغاية، أنا سعيد بالفريق وإذا ظهر شيء ما، سنعلن عنه، لكن في الوقت الحالي نعمل بشكل طبيعي كما فعلنا طوال الموسم'.

وردًا على سؤال حول كيفية سير تلك المحادثات مع مجلس إدارة تشيلسي، قال: 'جيد حقًا، نحن نحافظ على علاقة جيدة وأعتقد أن كل شيء على ما يرام'.

وتابع: 'إنها محادثات عادية، تلك المحادثات التي نحتاج إلى إجرائها، وإذا ظهر شيء ما سنقوله'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً