اعلان

بث مباشر مباراة الأردن واليابان الودية قبل كأس آسيا

منتخب الاردن
منتخب الاردن

بث مباشر مباراة الأردن واليابان الودية قبل كأس آسيا، في المباراةالأخيرة لكلا الفريقين قبل خوضهما لنهائيات كأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في قطر بين شهري يناير وفبراير 2024.بث مباشر مباراة الأردن واليابان الودية قبل كأس آسيا

تقام مباراة منتخب الأردن ضد منتخب اليابان، ظهر يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، في تمام الساعة 14:00 بتوقيت مكة المكرمة والعاصمة الأردنية عمان، الساعة 11:00 صباحاً بتوقيت غرينيتش.

يستضيف ملعب الإرسال في العاصمة القطرية الدوحة المباراة المرتقبة بين النشامى والكومبيوتر، خلف أبواب مغلقة، حيث رفض المدير الفني للمنتخب الأردني الحسين عموتة إذاعة اللقاء تلفزيونياً أو السماح بحضور الجمهور في المدرجات، كي لا تنكشف خططه أمام خصومه القادمين في دور مجموعات كأس أمم آسيا.

وانتهج المنتخب الأردني نفس السياسة في مباراته التحضيرية السابقة أمام منتخب قطر، والتي انتهت بفوزه بهدفين لهدف، بعد أن كان متأخراً في النتيجة بهدف دون رد.

وخسر الأردن في افتتاح استعداداته لكأس آسيا 2023 أمام نظيره اللبناني 2-1، على ملعب مدينة طرابلس اللبنانية، بعد أن كان متقدماً بهدف في الشوط الأول.

أما المنتخب الياباني فقد خاض مباراة ودية واحدة تحضيراً لكأس آسيا، انتهت بفوزه بنتيجة 5-0 أمام المنتخب التايلاندي صبيحة يوم الزلزال المُدمر الذي ضرب مقاطعة إيشيكاوا وأسفر عن فقدان حوالي 323 شخصاً يوم الأول من يناير الجاري.

ويتمتع منتخب اليابان بقوة مُفرطة في خط الهجوم وصلابة دفاعية هي الأفضل في قارة آسيا على مدار الخمسة أشهر الماضية، حيث سجل 21 هدفاً أمام كندا وتونس وميانمار وسوريا وتايلاند، واستقبلت شباكه هدفاً وحيداً كان أمام منتخب كندا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يغادر بلاده متوجها إلى مصر للقاء السيسي