اعلان

الإسماعيلي يعقد جلسة مع الجهاز الفني عقب الخسارة أمام الداخلية بكأس الرابطة

الإسماعيلي والداخلية
الإسماعيلي والداخلية

عقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعًا طارئًا برئاسة المهندس نصر ابو الحسن، مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، لأجل البحث في أساب هزيمة الدراويش أمام الداخلية بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

وتعرض النادي الإسماعيلي لخسارة أولى في كأس الرابطة، بعد تلقيه هدف بالدقيقة الخامسة من عمر المباراة، عن طريق اللاعب يوسف تونجي.

جلسة طارئة عقب الخسارة من الداخلية بكأس الرابطة

وقال مصدر مسؤول بالإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» : «هناك جلسة طارئة للجهاز الفني لأجل تحليل ومناقشة أسباب الهزيمة أمام الداخلية في بطولة كأس الرابطة'.

وأضاف: 'الإدارة ستجتمع مع الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي لبحث سبل النهوض بالفريق بشكل كامل ووقف سلسلة الهزائم التي تحدث مرارًا وتكرارًا في بطولة الدوري الممتاز وكأس الرابطة، خاصة أن الفريق تعرض لخسارة غير المتوقعة ببداية مشواره بالبطولة أمام الداخلية'.

وبحديثه عن أزمة القيد، قال: 'أن هناك محاولات مكثفة لحل أزمة القيد لتوفير كل سبل النجاح للجهاز الفني'.

وأردف: 'الجهاز الفني قام بواجبه على أكمل وجه في المباراة، ونعرف صعوبة الأجواء والظروف المحيطة التي يعمل بها الجهاز الفني، ونسعى لإزالة كل هذه العوائق قريبًا'.

ورفض الجهاز الفني للإسماعيلي التعليق على أسباب الهزيمة من الداخلية.

موعد مباريات الإسماعيلي بكأس الرابطة

ويخوض الدراويش المباراة المقبلة أمام سيراميكا يوم 17 يناير الجاري على ستاد الإسماعيلية في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الرابطة، على أن تكون الجولة الأخيرة أمام نادي إنبي يوم 24 يناير.

ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز لاعب الفريق محمد مخلوف من أجل اللحاق بهذه المباراة.

ويتبقى للنادي الإسماعيلي مباراتين ببطولة كأس الرابطة أمام سيراميكا وإنبي، في المجموعة التي تضم كلًا من: الداخلية وسيراميكا وإنبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً