اعلان

وسام أبو علي مهاجم الأهلي الجديد يصل مطار القاهرة رفقة أمير توفيق (صورة)

وسام أبو علي
وسام أبو علي

وصل وسام أبو علي المهاجم الفلسطيني الحاصل على الجنسية الدنماركية، صفقة الأهلي الجديدة، إلى مطار القاهرة استعدادًا لاتمام إجراءات انضمامه لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

وسام رفقة أمير توفيق

ويتواجد في الوقت الحالي وسام أبو علي في مطار القاهرة قادمًا من السويد رفقة أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي.

وكان أعلن أمير توفيق أمس الإثنين، إنهاء الأهلي كافة إجراءات التعاقد مع وسام أبو علي، مع تبقى كشف طبي آخير في القاهرة لإعلان الصفقة رسميًا.

أمير توفيق يعلن الاتفاق على ضم وسام أبو علي

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء عبر قناة الأهلي : «الأهلي أنهى كل الاتفاقات مع نادي سيريس لضم المهاجم وسام أبو علي».

وأضاف: 'عملنا في ملف وسام أبو علي بشكل مؤسسي داخل الأهلي وشركة الكرة، بعدما تم ترشيحه من لجنة الاسكاوتنج، وقمنا بعرضه على لجنة التخطيط، وتمت الموافقة على التعاقد مع اللاعب من الناحية الفنية، بعد الحصول على موافقة مارسيل كولر المدير الفني.

وعن كواليس إتمام الصفقة، قال: 'أنهينا الصفقة مع نادي سيريس وتم التوقيع مع ناديه بشكل رسمي ، وعملنا مع وسام بشكل جيد وأرسلنا للاعب فيديوهات عن الأهلي لأنه يعيش في الدنمارك وعملنا على استخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر الماضي وتفاوضنا مع نادي سيريس'.

واختتم أمير توفيق تصريحاته قائلا: 'حصلنا على تقرير طبي من نادي سيريس بشأن حالة وسام أبو علي، وسيخضع لكشف طبي بعد الوصول إلى القاهرة'.

وحصل الأهلي على توقيع وسام أبوعلي لمدة 4 مواسم ونصف الموسم تبدأ من يناير الجاري مقابل مليوني يورو، ويتم تسديد المبلغ على ثلاثة أقساط فى غضون عامين من يناير الجاري و يحصل اللاعب الفلسطيني على 600 ألف دولار فى الموسم.

ويحمل المهاجم صاحب الـ24 عاما الجنسية الفلسطينية وسيتم قيده كلاعب محلي فى قائمة الأهلي بعد إعلان التعاقد معه بشكل رسمي.

ولعب وسام أبو علي في نادي ألبورج فيندسيسيل بالدوري الدنماركي قبل الانتقال للدوري السويدي، وخاض 16 مباراة خلال الموسم الحالي سجل 10 أهداف وصنع آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة