اعلان

ليفربول في ضيافة فولهام بذهاب دور نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية

ليفربول ضد فولهام
ليفربول ضد فولهام

يستضيف فريق ليفربول، مساء يوم الأربعاء، منافسه العنيد فريق فولهام في إطار منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية، على ملعب "الأنفيلد" في خضم مباراة الذهاب لدور نصف نهائي بطولة كأس الرابطة، كاراباو، موسم 2023 - 2024.

ويطمح فريق ليفربول رغم افتقاده لعناصره الهجومية أبرزهم المصري محمد صلاح، بسبب مشاركته رفقة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، إلا أن الريدز يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية على أرضه ووسط جماهيره أمام فريق فولهام.

فيما يسعى فريق فولهام الظفر بنتيجة إيجابية بالفوز أو التعادل، لينقل المباراة الثانية لصالحه على أرضه، التي من المقرر لها أن تكون يوم الأربعاء 24 يناير الجاري، على ملعب كرافن كوتيج.

ليفربول ضد فولهام

وتأهل الريدز إلى دور النصف النهائي بعد أن فاز على وست هام بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما اجتاز فولهام فريق إيفرتون بركلات الترجيح بسبعة نقاط مقابل ستة، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ويعاني فريق ليفربول من غياب نحو 11 لاعبًا في تلك المباراة بدافع الإصابة، والتي تضمنت كلًا من جويل ماتيب، أليكساندر أرنولد، فيرجيل فان دايك، تياجو ألكانتارا، بن دوك، ودومينيك سوبوسلاي، وستيفان بايتيتش، وأندرو روبرتسون.

فيما يفتقد الميرسيسايد لخدمات محمد صلاح وواتارو إندو لمشاركتهم رفقة منتخبات بلادهم في كأس الأمم الإفريقية 2023 بالكوت ديفوار.

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1، بتعليق على محمد علي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما