اعلان

المثلوثي يكشف كواليس استبعاده من منتخب تونس

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك أنه لا يملك ظهيرًا إعلاميًا في تونس، مُشيرًا إلى أنه يعذر جلال القادري، المدير الفني للمنتخب على قرار استبعاده من كأس إفريقيا.

وقال حمزة المثلوثي في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: 'رصيد ظهيري في الإعلام تونس يساوي صفر، أنا الحلقة الأضعف في تونس، لأنني لست ابنًا للترجي أو الإفريقي أو النجم أو الصفاقسي، أنا ابن البنزرتي، وأفتخر بذلك'.

وأضاف: 'في مباريات منتخب تونس عندما ينخفض مستواي يتم انتقادي بشدة، يعتبرونني الحلقة الأضعف.. الظهير الإعلامي كان سببًا كبيرًا في عدم انضمامي لمنتخب تونس بكأس إفريقيا'.

حمزة المثلوثي حمزة المثلوثي وتابع: 'إذا كان المدير الفني لمنتخب تونس قرر ضمي للقائمة لحدث لغطًا كبيرًا عليه، لذا، أعذر المدرب جلال القادري، لأنه يتعرض لضغوطات'.

وأكمل: 'أقدم مباريات جيدة مع الزمالك، وهو فريق كبير، والدوري المصري أقوى من الدوري التونسي، لذا استحق التواجد مع منتخب تونس، ولكنني لا أجد نفسي في القائمة'.

وأتم حمزة المثلوثي تصريحاته قائلًا: 'أتمنى التوفيق لمنتخب تونس، وعلى الأقل يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا، وأنا أول داعم لمنتخب تونس، وأتمنى أن تكون مباراة الدور النهائي بين مصر وتونس'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً