اعلان

رسمياً.. رئيس مودرن فيوتشر يعلن انتقال عمر كمال للأهلي

عمر كمال
عمر كمال
كتب : أهل مصر

قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، إنه يتمنى التوفيق لعمر كمال عبدالواحد في النادي الأهلي، وكذلك الثلاثي زعلوك ورشدان وكباكا المنضم على سبيل الاعارة من القلعة الحمراء.

وأضاف رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات تلفزيونية: «النادي الأهلي ساند ودعم فيوتشر بشكل قوي منذ البداية، علاوة على وجود رغبة من جانب عمر كمال بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر».

وأوضح أن عمر كمال عبدالواحد لاعب دولي ومميز وعلى خلق ومنذ اللحظة الأولى كان مخلصًا لنادي فيوتشر، ونتمنى له التوفيق في الأهلي».

وأضاف: «التفاصيل الخاصة بقطع إعارة أي لاعب وعودته للنادي الأهلي أمور طبيعية، وطالما العلاقة بين الناديين جيدة فالتعاون سوف يستمر.. الأهلي لديه مخزون كبير من اللاعبين والناشئين، وقمنا بدعم فيوتشر بالعناصر التي نحتاجها، ولدينا استراتيجية خاصة تهتم بالنزول بالأعمار ووجود عنصر الشباب بشكل كبير خصوصا من بداية سن العشرين.. نحن نحتاج دائمًا لبناء فريق قوي يضم عناصر شابة، ونحن فريق حديث العهد، وبدأنا في تكوين لاعبين مميزة من العناصر الشابة، نريد تجهيز فريق واعد».

وتابع: «الزمالك لم يتفاوض معنا مطلقاً لضم عمر كمال عبدالواحد، وحتى اللحظة لا يوجد أي اتصالات مع النادي الأبيض، خصوصا في ظل منعه من القيد حتى هذه اللحظة، وبالتالي فمن الطبيعي عدم التفاوض، ونتمنى أن يتم حل الأزمة الخاصة، ولا يوجد أي عروض من جانبهم لضم ناصر ماهر، وكل ما يتردد غير صحيح".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر