اعلان

موقف عمر كمال عبد الواحد من المشاركة مع الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أنهى الأهلي، تعاقده مع عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر، في أحدث صفقات الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية بشهر يناير.

وليد دعبس والقيعي يعلنان انتقال عمر كمال للأهلي

وفجر عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، مفاجآة بشأن إتمام التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، معلنًا ذلك في تصريحات إعلامية عبر برنامجه ملك وكتابة المذاع على قناة الأهلي.

حيث قال القيعي:« الأهلي أنهي اتفاقه مع وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر بشأن ضم عمر كمال عبد الواحد، مقابل انتقال 3 لاعبين شباب من النادي الأهلي على سبيل الإعارة.

تصريحات وليد دعبس

كما قال وليد دعبس رئيس مودرن فيوتشر، في تصريحات إعلامية مساء أمس الخميس،: «قال وليد دعبس، رئيس نادي مودرن فيوتشر، إنه يتمنى التوفيق لعمر كمال عبدالواحد في النادي الأهلي، وكذلك الثلاثي زعلوك ورشدان وكباكا المنضم على سبيل الاعارة من القلعة الحمراء.

وتابع رئيس نادي مودرن فيوتشر في تصريحات تلفزيونية: «النادي الأهلي ساند ودعم فيوتشر بشكل قوي منذ البداية، علاوة على وجود رغبة من جانب عمر كمال بالانتقال لصفوف الفريق الأحمر».

وأوضح أن عمر كمال عبدالواحد لاعب دولي ومميز وعلى خلق ومنذ اللحظة الأولى كان مخلصًا لنادي فيوتشر، ونتمنى له التوفيق في الأهلي».

وأضاف: «التفاصيل الخاصة بقطع إعارة أي لاعب وعودته للنادي الأهلي أمور طبيعية، وطالما العلاقة بين الناديين جيدة فالتعاون سوف يستمر.. الأهلي لديه مخزون كبير من اللاعبين والناشئين، وقمنا بدعم فيوتشر بالعناصر التي نحتاجها، ولدينا استراتيجية خاصة تهتم بالنزول بالأعمار ووجود عنصر الشباب بشكل كبير خصوصا من بداية سن العشرين.. نحن نحتاج دائمًا لبناء فريق قوي يضم عناصر شابة، ونحن فريق حديث العهد، وبدأنا في تكوين لاعبين مميزة من العناصر الشابة، نريد تجهيز فريق واعد».

وأتم: «الزمالك لم يتفاوض معنا مطلقاً لضم عمر كمال عبدالواحد، وحتى اللحظة لا يوجد أي اتصالات مع النادي الأبيض، خصوصا في ظل منعه من القيد حتى هذه اللحظة، وبالتالي فمن الطبيعي عدم التفاوض، ونتمنى أن يتم حل الأزمة الخاصة، ولا يوجد أي عروض من جانبهم لضم ناصر ماهر، وكل ما يتردد غير صحيح'.

عمر كمال عبد الواحد لاعبًا للاهلي.. سيشارك في البطولات المحلية وغياب إفريقي

في هذا الصدد كشف مصدر من داخل الأهلي لـ «أهل مصر» موقف موقف عمر كمال عبد الواحد من المشاركة مع المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا.

وأكد المصدر أن عمر كمال عبد الواحد لن يستطيع خوض مباريات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الجاري بسبب مشاركته مع مودرن فيوتشر في الكونفدرالية.

وأشار المصدر أن لوائح الاتحاد الإفريقي تمنع مشاركة لاعب مع فريقين مختلفين في البطولات الإفريقية.

يذكر أن عمر كمال عبد الواحد، يتواجد حاليًا رفقة بعثة منتخب مصر التى تستعد لخوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في كوت ديفوار خلال الفترة ما بين 13 يناير حتى 11 فبراير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً