اعلان

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق في أمم أفريقيا 2023

منتخب مصر
منتخب مصر

يفتتح منتخب مصر، مباراته في بطولة أمم إفريقيا بمواجهة نظيره منتخب موزمبيق، في الجولة الافتتاحية بدور المجموعات لحساب المجموعة الثانية ببطولة أمم أفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار في الفترة من 13 يناير الجاري إلى 11 فبراير المقبلين.

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق في أمم أفريقيا 2023

وتضم مجموعة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية منتخب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق ضمن منافسات المجموعة الثانية، وذلك قبل نسخة كوت ديفوار المقرر أن تنطلق 13 يناير وتختتم 11 فبراير 2024.

موعد مباراة منتخب مصر ضد موزمبيق

منتخب مصر الأول لكرة القدم، يقص شريط مبارياته في بطولة أمم أفريقيا بكوت ديفوار، أمام منتخب موزمبيق غدا الأحد 14 يناير، على ملعب فيلكس بوانيه في مدينة أبيدجان العاصمة الإيفوارية في الجولة الأولى لحساب المجموعة الثانية بدور المجموعات بكان 2023.

القناة الناقلة لمباريات أمم إفريقيا

ومن المقرر، أن تنطلق مباراة مصر وموزمبيق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحق الحصري لبث جميع مباريات بطولة أمم أفريقيا، كما تنقل عبر القناة الرسمية للكاف على موقع يوتيوب.

وضم الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة روي فيتوريا، 27 لاعبا في قائمة الفراعنة النهائية المشاركة في بطولة أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 هم:

محمد الشناوي

أحمد الشناوي

محمد أبو جبل

محمد صبحي

عمر كمال

محمد هاني

أحمد حجازي

علي جبر

أحمد سامي

محمد عبد المنعم

ياسر إبراهيم

محمد حمدي

أحمد فتوح

مروان عطية

مهند لاشين

محمد النني

محمود حمادة

حمدي فتحي

إمام عاشور

أحمد سيد زيزو

محمد صلاح

مصطفى فتحي

عمر مرموش

محمود حسن تريزيجيه

مصطفى محمد

محمود كهربا

أحمد حسن كوكا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً