اعلان

منتخب مصر يرتدي القميص الأحمر وموزمبيق بالأصفر في مواجهة الغد

منتخب مصر
منتخب مصر

يرتدي منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا ، القميص الأحمر و الشورت الأبيض و الجورب الأسود ،بينما يرتدي منتخب موزمبيق الطاقم الأصفر بالكامل في المباراة المقرر لها السابعة مساء غدأ في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023 التي تستضيفها كوت ديفوار.

فيتوريا: وصلنا كوت ديفوار في مهمة إعادة كأس أفريقيا إلى مصر

تحدث روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن هدف المنتخب الوطني في بطولة كأس إفريقيا، المُقرر إقامتها في كوت ديفوار خلال الفترة الحالية.

وقال روي فيتوريا في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل مواجهة موزمبيق: لدينا مهمة إعادة كأس أفريقيا إلى مصر. نحن نؤمن باللاعبين وبعملنا. يجب أن تكون كل المباريات مثل النهائي.

وأضاف: 'من يصل إلى نهائيات كأس إفريقيا يتمتع بالجودة. موزمبيق فريق جيد وأنا أعلم ذلك. لقد عمل بعض لاعبيهم معي. لديهم الجودة والتنظيم.. كثيرًا ما نتحدث دون أن نرى. يجب أن نبقى متواضعين ونكون حذرين'.

وتابع: 'من غير المرجح أن ينجح الفريق غير المنظم في جميع مراحل المباراة. نريد السيطرة على المباراة والاستحواذ بها.. لن يكون ذلك ممكنًا دائمًا، لكننا سنحاول القيام بذلك بدءًا من الغد'.

وأتم روي فيتوريا تصريحاته: 'التنظيم في البطولة حتى الآن جيد جدًا. يجب أن ننشر ونعرض جودة الكرة الأفريقية. آمل أن تسير الأمور على ما يرام وأن نتمكن من رؤية بعض المباريات المثيرة'.

ويواجه منتخب مصر نظيره موزمبيق في السابعة مساء غدًا الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب فيليكس هوفويت بواني، لحساب الجولة الأولى من بطولة كأس إفريقيا.

ويتواجد منتخب مصر في المجموعة الثانية من بطولة كأس أفريقيا، مع منتخبات غانا وموزمبيق والرأس الأخضر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً