اعلان

مدرب موزمبيق: ليس لدينا محمد صلاح في المنتخب ولكني أثق باللاعبين

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث شيكينو كوندي، المدير الفني لمنتخب موزمبيق، عن مواجهة فريقه لمنتخب مصر في أولى مباريات المنتخبين في بطولة أمم إفريقيا 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار.

وقال شيكينو كوندي: 'ليس لدينا ساديو ماني أو محمد صلاح في فريقنا، ولكن نمتلك لاعبين آخرين، قوتنا في المجموعة التي تعمل كفريق عمل متكامل داخل الملعب، ونحن نسعى لأن نفعل كل ما يؤدي إلى الطريق الصحيح، نقوم بعمل خطة واضحة وبعد ذلك سوف نرى، لدينا لاعبين جيدين يستطيعوا أن يستغلوا هذه الفرصة لكي تكون لهم سابقة في تاريخهم كلاعبين محترفين، أتمنى أن نتغلب على المشاكل التي نعاني منها'.

مدرب موزمبيق يطالب الكاف بتعديل القوانين

وأضاف: 'فيما يخص اللاعب جيني، فهو شيء مؤسف أنه لن يكون متاحا للمشاركة غدًا، يؤسفني كثيرًا ذلك، ولكن أقترح أن يفكر الكاف في القوانين مرة أخرى، لأنه ليس من العدل أنه بسبب بطاقتين صفراويتين أن يغيب اللاعب عن مباراة هامة، لكن على أي حال سوف نسعى لإيجاد بديله وأعتقد أننا سنفعل أقصى ما في وسعنا في غيابه'.

واختتم: 'الانطباع دائمًا لدينا أن هذه البطولة سوف تكون جيدة، وسنشارك بشكل طبيعي، لدينا من الخبرات الكبيرة في موزمبيق لكي نواجه هذه المنافسات مثل البطولة التي أقيمت سابقًا، ولدي في كرة القدم الإفريقية خبرات، من خلال مشاركتي في ثلاث بطولات بصفتي لاعبًا، لدي خبرات أعطيها للاعبين، وأفعل ما في وسعي لكي أحفز اللاعبين ليشكلون جزءًا من تاريخ كرة القدم الموزمبيقية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً