اعلان

كوكا: التعادل لن يحبط من عزيمتنا ونسعى للوصول إلى أبعد نقطة بكأس الأمم

أحمد حسن كوكا
أحمد حسن كوكا

تحدث أحمد حسن كوكا مهاجم منتخب مصر، عن تعادل المنتخب الوطني أمام موزمبيق بهدفين لمثلهما في كأس أمم إفريقيا 2023 لن يحبط من عزيمة الفراعنة، ولا يقلل من عزيمتهم في الذهاب إلى أبعد نقطة في البطولة.

وصرح كوكا فى تصريحات تليفزيونية، بأن لاعبى منتخب مصر على قلب رجل واحد ولديهم من الخبرات ما يؤهلهم للتعامل مع هذه المواقف، مؤكدا أن منتخب مصر يتسلح بالروح العالية فى البطولة.

أضاف أن منتخب مصر لديه من الخبرة ما يؤهله لمواجهة غانا والتعويض أمامها ، بفضل الروح العالية والخبرات الكبيرة للاعبى منتخب مصر.

وتعادل منتخب مصر بقيادة روى فيتوريا مع موزمبيق بهدفين لكل فريق فى المباراة التى جرت بينهما اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول لكأس أمم إفريقيا 2023 التي تقام في الكوت ديفوار.

على الجانب الآخر أعرب روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، عن عدم رضاه بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما أمام منتخب موزمبيق فى الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023 المقامة في الكوت ديفوار.

وقال فيتوريا، فى تصريحات تليفزيونية عقب المباراة: 'منتخب موزمبيق قوي ولم يكن سهلًا كما يرى البعض، ومن جانبنا كنا نستطيع تقديم أداء ونتيجة أفضل ولكن المشوار ما زال طويلًا'.

وأردف: 'منتخب مصر سيستعد لمباراة غانا بجدية لأنه منتخب قوى للغاية، وهذه البطولة تحتاج إلى الفوز على كل المنافسين من أجل الذهاب بعيدا وهو ما سنعمل عليه وسنستعد بكل قوة لمواجهة غانا الخميس المقبل'.

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - أحمد حجازي - محمد حمدي.

خط الوسط: محمد النني - حمدي فتحي - أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم: محمود حسن تريزيجيه - مصطفى محمد - محمد صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة