اعلان

ميدو يكشف أسباب ظهور منتخب مصر بشكل سيئ أمام موزمبيق

منتخب مصر
منتخب مصر

يري أحمد حسام ميدو مهاجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر كان مطالب بتقديم اعتذار عن الأداء الذى ظهر به الفراعنة فى مباراة موزمبيق.

ميدو يكشف أسباب ظهور منتخب مصر بشكل سيئ أمام موزمبيق

وقال ميدو فى مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم :'مباراة موزمبيق هربت من يد فيتوريا، وتدخلاته كانت متأخرة كان لابد من الدفع بإمام عاشور مبكراً، أعتقد أن فيتوريا لم يحسن التحضير الذهني للمباراة، فلقد تمسك بالننى وحمدى فتحى فترة طويلة خلال المباراة دون جدوى'.

وتابع ميدو: 'كان لابد من نزول كهربا بدلا من أحمد حسن كوكا ، لان كوكا ومصطفى محمد طريقة لعبهم متشابهة وكان لابد من تواجد كهربا بجانب مصطفى محمد وقت التبديل'.

ويضيف ميدو: 'الننى لايجيد التغطية وراء المدافعين وهى أمور معروفة عن اللاعب حتى مع فريقه أرسنال'.

وأكمل ميدو: 'غانا لم تظهر بشكل مميز فى مباراتها الأولى ولكن لابد لمنتخب مصر ألا يستهين بقوة غانا، ولازم يكون لينا رد فعل بعد الأداء السيىء أمام موزمبيق، قميص منتخب مصر قميص ثقيل ولازم اللاعبين يعرفوا ده'.

وأضاف ميدو: 'فيتوريا كان لازم يطلع يعتذر عن أداء منتخب مصر أمام موزمبيق، ولازم فى مباراة غانا يجري تشكيلات على طريقة لعب الفراعنة بتواجد مروان عطية وإمام عاشور من البداية ويتم الاستعانة بزيزو فى أخر نصف ساعة من المباراة، حجازى وعبد المنعم تعرضوا للظلم بسبب عدم وجود لاعب رقم 6 يجيد التغطية الدفاعية يخفف الضغط عليهم ، ولو ياسر إبراهيم شارك كان سيظهر بشكل سيىء بسبب غياب اللاعب رقم 6'.

وتابع: 'صلاح من أفضل نجوم العالم ولم يتأخر طوال عمره عن المنتخب، ودايما يشارك فى كل مباراة مع ناديه ومنتخب بلاده بحثاً عن الفوز ، وأتوقع فوز المنتخب الوطنى على غانا'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال