اعلان

بث مباشر مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023

 منتخب البحرين
منتخب البحرين

بث مباشر مباراة البحرين وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2023، تقام مباراة المنتخب البحريني لكرة القدم بنظيره الكوري الجنوبي في مستهل مشوار الفريقين بكأس الأمم الآسيوية التي تستضيف نسختها قطر، وتقام المواجهة على ستاد حمد بن جاسم.

بث مباشر مباراة البحرين وكوريا الجنوبية

تنطلق مباراة البحرين وكوريا الجنوبية المقرر لها اليوم الإثنين15 يناير 2024 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت مصر، والثانية والنصف بتوقيت السعودية.

تذاع مواجهة البحرين ضد كوريا الجنوبية المقرر لها ظهر اليوم عبر فضائية 'الكأس اكسترا 1' و'الكأس اكسترا 2' و'أبو ظبي الرياضية آسيا 1' و'بي إن كأس آسيا 1' و' بي إن كأس آسيا 2'.

والمواجهة شديدة الصعوبة على المنتخب البحريني، لكونها تجمعه بأحد المنتخبات المرشحة بقوة للتتويج باللقب القاري، وأحد النمور الكروية الآسيوية.

وتصاعدت مخاوف عشاق الكرة في البحرين على مصير منتخب بلادهم في المونديال الآسيوي، بعد النتائج الودية الصادمة التي تخللت فترة إعداد المنتخب العربي للبطولة، مثل الخسارة أمام أستراليا بهدفين مقابل لا شيء وأمام أنجولا بهدف دون رد.

كما تعرَّض الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي لانتقادات إعلامية قوية عقب استبعاده إسماعيل عبد اللطيف، الهداف التاريخي للبحرين برصيد 47 هدفا، وخرج من حساباته أيضا بعض الأوراق المؤثرة، مثل: مهدي عبد الجبار ومحمد الرميحي.

ومن المنتظر أن يعتمد بيتزي على العناصر التي تمثل القوام الأساسي ضمن التشكيل الذي سيبدأ به لقاء النمر الكوري، وبالتالي من المنتظر أن يضم تشكيل البحرين: إبراهيم لطف الله في حراسة المرمى، ومحمد عادل ووليد الحيام وأمين بن عدي وهزاع علي رباعي خط الدفاع، ومحمد الحردان وإبراهيم الولي ومحمد مرهون وكميل الأسود وموسيس في متوسط الميدان، وعبد الله الحشاش رأس الحربة.

وفي المقابل فإن الألماني يورجن كلينسمان، مدرب كوريا الجنوبية وأحد أفضل المهاجمين في العالم خلال حقبة التسعينيات، تعهد ببذل كل ما لديه من أجل استعادة كوريا الجنوبية للقب القاري الغالي، بعد غياب دام 64 عاما، وتحديداً منذ تتويج كتيبة النمور باللقب للمرة الثانية عام 1960.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مدير المستشفى الكويتي جنوب غزة: رفح الفلسطينية تمر بكارثة صحية كبيرة والمكان يعج بالجرحى