اعلان

خاص| 7 عروض محلية وآخر إنجليزي لـ مدافع الأهلي.. وموقف اللاعب

الأهلي
الأهلي

تلقى محمد أحمد شرقية، مدافع فريق الأهلي لكرة القدم «مواليد 2003»، العديد من العروض المحلية للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وعلم «أهل مصر» من مصدر مُقرب من اللاعب أن «شرقية» تلقى عروضًا من جانب أندية الداخلية والجونة وبلدية المحلة وبتروجت وغزل المحلة وحرس الحدود وجمهورية شبين للتعاقد معه في يناير الجاري.

موقف شرقية من الرحيل عن الأهلي

وأشار المصدر إلى أن شرقية أبلغ وكيله برغبته في اللعب لأحد الفرق البارزة سواء في الدوري الممتاز أو دوري المحترفين؛ حتى يتمكن من الظهور والتألق ومن ثم الانتقال لمرحلة أكبر في مسيرته.

وذكر المصدر أن أحد أندية الدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي استفسر عن اللاعب، مؤكدًا أن شرقية رحب بفكرة الاحتراف في إنجلترا.

واختتم المصدر: «شرقية حاليًا ينتظر حسم مسألة انتقاله لـ إنجلترا، وفي حال إتمام الأمر سينظر اللاعب في العروض المحلية الأخرى ليختار من بينها».

وظهر محمد شرقية مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أثناء بطولة رابطة الأندية في موسمها الأول (2021- 2022) تحت قيادة بيتسو موسيماني، المدير الفني الأسبق للمارد الأحمر، ثم لعب في بطولة الدوري المصري مع البرتغالي ريكاردو سواريش، مدرب الفريق السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي