اعلان

أول تعليق من وزير والرياضة بعد تعادل مصر مع موزمبيق (فيديو)

أشرف صبحي
أشرف صبحي

كشف الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،رسالته للاعبي منتخب مصر لكرة القدم، عقب التعادل مع موزمبيق في أول الجولات للمنتخب الوطني ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

أول تعليق من وزير والرياضة بعد تعادل مصر مع موزمبيق

وعلق أشرف صبحي على تعادل منتخب مصر لكرة القدم وموزمبيق خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد،  قائلا: إن المنتخب أخفق في الفترة الماضية إخفاقات عديدة، وذلك منذ كأس العالم 2018 حتى خسارة كأس أمم إفريقيا الأخيرة.

ولفت أشرف صبحي إلى أن منتخب مصر لكرة القدم يضم عدد كبير من اللاعبين وعلى رأسهم محمد صلاح، ومباراة موزمبيق تستحق النقد لكن نحتاج الوقوف بجانب الفريق، معربا عن أمنياته في استمرار دعم الجماهير للمنتخب في المباراة المقبلة.

وأضاف الدكتور أشرف صبحي: أتابع بشكل مستمر مع بعثة المنتخب ومدرب الفريق كل المستجدات الخاصة بالفريق، وكرة القدم بها مفاجآت مستمرة، والفريق ليس لديه رفاهية الاختيار ويجب الفوز على غانا التي أخفقت في المباراة الأولى، معلقا:  «أثق في طموح اللاعبين ونحن مسئولين وجماهير نقف وراء اللاعبين، وعليهم بذل قصارى جهدهم لإعلاء قيمة الرياضة المصرية التي تتطور وتحترم ذاتها».

واستكمل وزير الرياضة قائلا: «النني قال لي لازم تثقوا فينا، وولاد مصر رجالة ومقدرين المسئولية، وكل اللاعبين اجتمعوا سويا وأثق في قدراتهم لأنهم أبناء منتخب مصر الغالي، ونحتاج الأدء المشرف قبل النتيجة».

ووجه وزير الرياضة رسالة لمحمد صلاح قائلا: الضغط على مو صلاح بسبب أنه أصبح زي مارادونا في الأرجنتين ورونالدو في البرتغال، وكان طموحاتنا نشوف محترف في أي دوري، والتاريخ سيظل يذكره لأنه رمز الفراعنة المجسد في عاصمة الكرة العالمية، وأقول له المصريين عشمانين فيك، وتحمل وماتزعلش وإحنا معاك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل