اعلان

بشير التابعي: رئيس بعثة منتخب مصر لم ينتقد اللاعبين علنًا لهذا السبب

بشير التابعي
بشير التابعي

أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أن منتخب كوت ديفوار لم يكن جيدًا في لقاء افتتاح أمم إفريقيا، رغم الفوز على غينيا بيساو، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني المصري كان مستواه غير مطمئن في ودية تنزانيا، قبل انطلاق مشاركته في البطولة.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: 'مستوى معظم عناصر منتخب مصر لم يكن جيدًا، كان من المفترض الدفع ببعض الأسماء مثل عمر كمال عبدالواحد وأحمد فتوح في المباراة، كان يجب تجربة اللاعبين وتجهيزهم بشكل أفضل من ذلك، وزيزو لم يقدم المستوى الجيد حتى الآن مع فيتوريا لأنه يلعب في غير مركزه'.

بعثة منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية

وأضاف: 'محمد صلاح يستطيع المشاركة في كل مراكز الهجوم، لكن إنتاجية اللاعب في الطرف الأيمن، لأنه سريع ومهاري، ومنتخب موزمبيق كان مرعوب، والدليل استقباله هدف مبكر، لكن تراجعنا في الشوط الثاني منحهم فرصة كبيرة للانقضاض على منتخب مصر وتسجيل هدفين، كما أن هناك أكثر من لاعب ظهر بمستوى سيئ خلال اللقاء'.

بشير التابعيبشير التابعي

كأس الأمم الإفريقية

وأكمل: 'من الطبيعي أن يلتزم رئيس البعثة ويسعى لتحفيز اللاعبين، بدلا من انتقادهم علنيا، مع عدم الحديث مطلقا عن منتخب غانا مطلقا'.

وزاد: 'مواجهة غانا صعبة للغاية خاصة بعدما خسرت لقاء الرأس الأخضر، وستكون المباراة بالنسبة لهم حياة أو موت لعدم الخروج من البطولة'.

وأضاف: 'فيتوريا فوجئ بتراجع أداء منتخب مصر في الشوط الثاني لكنه لم يتدخل بشكل سريع لعلاج الأخطاء'.

وأكد بشير التابعي أنه كان قريبا من الانتقال للنادي الأهلي بعدما خالف الزمالك وعوده معه، وان الاموال التي قدمت لها أكثر مما كان يتقاضاه أبوتريكة في هذا الوقت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً