اعلان

لا بديل عن الفوز.. شعار مواجهة مصر وغانا في كأس أمم أفريقيا 2023

مصر وغانا
مصر وغانا

يترقب عشاق ومتابعي كرة القدم الإفريقية، عن المواجهة القوية المنتظرة التى تجمع بين منتخب مصر وغانا، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

وكان افتتح منتخب مصر بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، مشواره في كأس الأمم الإفريقية 2023، بتعادل مخيب للأمال أمام موزمبيق في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية التى تضم غانا والرأس الأخضر.

وسقط منتخب مصر في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهم أمام موزمبيق، ليحصد كل منتخب على نقطة واحدة.

بينما بدأ المنتخب الغاني بخسارة موجعة أمام نظيره الرأس الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد.

مصر ضد غانا في أمم إفريقيا 2023

وينتظر الفراعنة مواجهة صعبة أمام غانا في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة الأمم الإفريقية، والتى تجمعهما في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي فى مدينة أبيدجان بكوت ديفوار.

مصر في عنق الزجاجة قبل مواجهة غانا

ويدخل منتخب مصر مواجهته أمام «البلاك ستارز» بشعار لا بديل عن الفوز وذلك للحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الـ 16 ومواصلة حلم استعادة اللقب الغائب منذ 13 عاما.

وأصبح منتخب مصر في عنق الزجاجة قبل الصدام مع غانا، لأن عدم الفوز سيضع الفراعنة في حسبة 'برمة' عند مواجهة الرأس الأخضر بختام مباريات دور المجموعات للبطولة.

ويستهدف منتخب مصر خلال مشاركته في بطولة أمم إفريقيا 2023 التى بدأت يوم 13 يناير وتستمر حتى 11 فبراير بكوت ديفوار، العودة من جديد لمنصات التتويج وحصد البطولة الثامنة في تاريخه القاري مع الأميرة السمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل