اعلان

انقسام داخل الزمالك بسبب موعد الإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد | خاص

مجلس إدارة الزمالك
مجلس إدارة الزمالك

تسود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حول موعد الإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد، بعد التوصل لاتفاق مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن «تقسيط» غرامة محمود عبدالرازق شيكابالا.

ومن المقرر أن يرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، الجزء الأكبر من الغرامة والذي يتخطى المليون دولار، اليوم الخميس لنادي سبورتنج لشبونة تمهيدًا لرفع إيقاف القيد في الزمالك بشكل رسمي.

موعد الإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد

وكشف مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن وجود حالة من الانقسام في الرأي داخل مجلس الإدارة حول موعد الإعلان عن رفع القيد في الزمالك.

وأكد المصدر، أن هناك بعض من مسئولي الزمالك يرى أنه يجب الإعلان عن حل أزمة القيد اليوم الخميس بعد إرسال المبلغ المتفق عليه مع سبورتنج لشبونة، أو بحد أقصى خلال 48 ساعة.

وأشار المصدر، إلى أن البعض الآخر يرى تأجيل الإعلان عن حل أزمة إيقاف القيد إلى الأسبوع المقبل، من أجل عدم مطالبة الجماهير لمسئولي كرة القدم بالنادي بالإعلان عن الصفقات الجديدة في الميركاتو الشتوي.

وشدد المصدر، على أن الاتجاه الثاني هو الأقوى داخل مجلس إدارة الزمالك، وأنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن حل أزمة القيد، الأسبوع المقبل على الرغم من حل الأزمة بشكل رسمي اليوم الخميس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري