اعلان

الزمالك يكشف سبب استبعاد مساعد جوارديولا من المرشحين لتدريب الفريق (خاص)

نادي الزمالك
نادي الزمالك

ارتبط اسم الإسباني دومينيك تورنت، المدير الفني السابق لفريق جلطة سراي التركي، بتولي منصب مدرب الزمالك الجديد خلال الفترة الماضية، في ظل بحث مسئولي الزمالك عن مدير فني جديد لخلافة معتمد جمال المدرب المؤقت للفارس الأبيض.

وكشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، عن سبب تراجع الزمالك عن التعاقد مع دومينيك تورنت، بعد الدخول في مفاوضات مع وكيله الفترة الماضية.

الزمالك: الراتب سبب رفض التعاقد مع تورنت

وأكد المصدر أن دومينيك تورنت طلب راتب شهري يفوق قدرات خزينة الزمالك، وهو سبب التراجع عن التفاوض معه لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، خاصةً في ظل صعوبة توفير العملة الصعبة بالإضافة إلى دفع النادي لمبلغ كبير من العملات الأجنبية مقابل حل أزمة إيقاف القيد.

وأشار المصدر إلى أن المدرب الإسباني طلب 120 ألف يورو شهريًا مقابل تدريب الزمالك، وهو الأمر الذي دفع الزمالك إلى الانسحاب من المفاوضات على الفور.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تضع 70 ألف دولار كحد أقصى للراتب الشهري لمدرب الزمالك الجديد، وفي حال فشل التعاقد مع مدرب بهذا المبلغ سيقوم عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالتبرع بالجزء المتبقي، ولكن خزينة النادي لن يخرج منها أكثر من 70 ألف دولار شهرياً.

جدير بالذكر أن الإسباني دومينيك تورنت لديه سجل تدريبي حافل، حيث ظل لسنوات طويلة مساعدًا لمواطنه بيب جوارديولا في أندية برشلونة وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، إلى جانب توليه القيادة الفنية لأندية عريقة مثل: نيويورك سيتي الأمريكي، فلامينجو البرازيلي، وجلطة سراي التركي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو