اعلان

زيزو أم فتحي| فيتوريا محتار في بديل صلاح بمواجهة مصر و الرأس الأخضر

محمد صلاح
محمد صلاح

يحتار المدرب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر في بديل محمد صلاح قائد الفراعنة خلال مواجهة الرأس الأخضر، في ختام دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

مصر والرأس الأخضر في ختام دور المجموعات بأمم إفريقيا

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الرأس الأخضر، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2023، ويسعي الفراعنة للخروج بنتيجة إيجابية من أجل التأهل لدور الـ16 واستمرار حلم استعادة اللقب الغائب منذ 13 عامًا.

وكان تعرض محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر، خلال مواجهة غانا، وأثبتت الأشعة التي خضع لها صلاح إصابته بشد في العضلة الخلفية وسيغيب عن المباراتين المقبلتين للمنتخب في أمم أفريقيا، الأولى أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر حال التأهل.

بديل صلاح في مواجهة مصر والرأس الأخضر

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن فيتوريا يحتار في بديل محمد صلاح خلال مواجهة كاب فيردي.

وأوضح المصدر أن فيتوريا يفاضل بين الثنائي أحمد سيد زيزو و مصطفى فتحي لتعويض غياب محمد صلاح، خاصة أن فتحي شارك في مباراة غانا بدلًا من نجم ليفربول بعد خروجه متأثرًا بالإصابة.

وأتم المصدر ذاته أن أسهم زيزو ترتفع في ظل تفكير فيتوريا في الاعتماد على إمكانياته في هذا المركز خاصة لإجادته اللعب فى هذا المركز خلال مشاركته مع فريقه الزمالك.

ويسعي منتخب مصر للفوز أو أقل تقدير تجنب الهزيمة من الرأس الأخضر وذلك للحفاظ على حظوظ تأهله لدور الـ16 من أمم إفريقيا.

نتائج منتخب مصر في أمم إفريقيا 2023

وكان بدأ المنتخب المصري مشواره في بطولة أمم إفريقيا بالتعادل أمام موزمبيق بهدفين لمثلهم أمام موزمبيق ثم التعادل بالنتيجة ذاته في الجولة الثانية أمام غانا.

ويأتي ترتيب مجموعة مصر في أمم أفريقيا قبل مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة بين مصر وكاب فيردي من جهة، وغانا وموزمبيق من جهة أخرى، والمحدد لهما العاشرة مساء الإثنين المقبل، كالتالي:

1 -منتخب الرأس الأخضر 6 نقاط

2-منتخب مصر نقطتان

3- منتخب غانا نقطة وحيدة

4- منتخب موزمبيق نقطة وحيدة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رويترز: إسرائيل تعلن إعادة فتح معبر كرم أبو سالم