اعلان

جنوب إفريقيا في صدام قوي أمام ناميبيا بأمم إفريقيا 2023

جنوب إفريقيا و ناميبيا
جنوب إفريقيا و ناميبيا

يستعد منتخب جنوب إفريقيا لخوض مواجهة قوية أمام نظيره نامبيبيا، في مباراة مرتقبة بإطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في كأس أمم إفريقيا 2023.

موعد مباراة جنوب إفريقيا و ناميبيا

تقام مباراة جنوب إفريقيا وناميبيا، فى العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب 'أمادو جون كوليبالي'، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة فى كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان المنتخب الجنوب إفريقي قد خسر مباراته الأولى أمام مالي بهدفين نظيفين، بينما حقق منتخب ناميبيا مفاجأة من العيار الثقيل بفوز على المنتخب التونسي بهدف نظيف، ليحتل وصافة المجموعة الخامسة خلف منتخب مالي بفارق الأهداف.

جنوب إفريقيا ضد ناميبيا

ويدخل منتخب جنوب إفريقيا بهدف تعويض الخسارة في اللقاء الأول، للحفاظ على آماله في الصعود لدور الـ16، ويتسلح منتخب الأولاد بتاريخ مواجهاته أمام نظيره منتخب ناميبيا، حيث حقق البافانا بافانا الفوز فى المواجهتين التى جمعتهما عبر تاريخ أمم إفريقيا، حيث كانت الأولى في نسخة 1998، وحقق الفوز 4 – 1، والأخري في نسخة 2019، وفاز أيضا بهدف نظيف.

في المقابل، يسعي منتخب ناميبيا لحسم تأهله مبكرا، فى حال تحقيقه الفوز على جنوب إفريقيا، وذلك للمرة الأولي فى تاريخه.

ويدير المباراة تحكيمياً، الحكم الدولي الجزائري يوسف قاموح حكماً للساحة، ويعاونه كلا من مقرار قوراري مساعد أول، ونوحي واتارا مساعد ثاني، الرواندي صامويل أويكوندا حكماً رابعاً، وعلى الفار الجزائري مصطفى غربال، ويعاونه عمرعبد القادر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)